شخصيات و مقالات

د محمد رجب يكتب : لا تعطي صوتكً للمداحين وكذابين الزفة

اخي المواطن .. انت امام اختبار حقيقي مضمونه هل انت مع الديموقراطية ؟ هل ترى أهمية توسيع المشاركة السياسية ؟ امامك تجربة جديدة والدعوة مفتوحة امامك كي تشارك لا تنقاد للدعاوي التي تحرضك علي عدم المشاركة بادعاء ان الانتخابات منتهية ومعروفة سلفا ودعوات ان النتيجة محسومة من التاسعة صباح يوم ١١ الجارى يوم الانتخاب كما ردد البعض يعني عايز يقول للناس اذا كانت النتيجة معروفة سلفا يبقي ايه لازمة الانتخابات ده كلام لا يصدر عن سياسي فاذا كان نظام القائمة يكاد يكون محصورا في القائمة الوحيدة التي قبلتها اللجنة العليا للانتخابات فان هناك المئات مرشحون علي المقاعد الفردية وبينهم عناصر محترمة كثيرة ومن مصلحة هذا المجلس الجديد ان يكون مجلس كل الاتجاهات .

فالديموقراطية لا تقوم الا علي الراي والراي الاخر والأغلبية أصبحت معروفة سلفا لكن الاغلبية من مصلحتها ان يقوم بجوارها اراء اخري وقيادات اقبلت علي التقدم لانها تثق في قدراتها وامكانياتها فشجعوها ولا تحبطوها اخرجوا وعبروا عن رايكم ولا تتخاذلوا واعلموا ان الوطن هو وطننا جميعا وهو بحاجة لكل يد قادرة علي البناء وكل فكر قادر علي تنمية هذا المجتمع وتطويره ليكونوا اداة سياسية وديموقراطية لبناء مصر الحديثة التي هي احد امال الرئيس السيسى وليكن هذا المجلس سندا شعبيا وسياسيا للقائد .

وارجو ان تختفي الممارسات القديمة التي لفظتها الجماهير ولكل المواطنين من فضلكم دام عزكم لاتعطي صوتك لفاسد ولا لمن يريد ان يشتري صوتك اليوم ويبيعك انت وصوتك غدا ولا تعطي صوتك للمداحين وكذابين الزفة واعطيه وانت امن لاشخاص امناء شرفاء محترمين علي استعداد لان يضع الوطن فوق راسه لايسعي لتحقيق مصالحه الخاصة او لمن يتصور ان البرلمان غنيمة يريد ان يقتنص جانبا منها وليعلم كل من تمنحه صوتك انك سوف تظل متابعا لادائه ومدي التزامه بالامانة والصدق والالتزام بالدفاع عن مصالح الوطن وقضاياه العليا .
اخرج .. انزل .. شارك اعطي لمن يستحقه لنخرج بمجلس جديد نفخر به

كاتب المقال : المستشار السياسي لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية وزعيم الاغلبية الاسبق بمجلس الشوري

زر الذهاب إلى الأعلى