بيانات و تصريحات

في ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو .. « الحركة الوطنية » ينظم ندوة التحديات الراهنة التي تواجه الأمة.. صور

- محمد عشماوي : القيادة المصرية تدير الأزمات بكفاءة عالية .. وتعاملت مع جائحة كورونا بصورة أبهرت العالم

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم الأمنية ندوة بعنوان «التحديات الراهنة التي تواجه الأمة في 30 يونية 2020»، تحت رعاية وبحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب وإشراف الدكتورة حنان الشاذلي مساعد رئيس الحزب لشئون التنمية البشرية والصحة النفسية .
وتحدث فيها اللواء دكتور محمد عشماوي مساعد وزير الداخلية ومدير مركز بحوث الشرطة الاسبق والاستاذ بكلية ومعاهد الشرطة، وخلال افتتاح الندوة تم تكريم سيادته لدوره الأمنية في خدمة الوطن كما تم تكريم رضوى مصطفى عضو الهيئة العليا وأحد الاعضاء المؤسسين للحزب عن دورها السياسي في خدمة الوطن.
وشارك في رئاسة الجلسة الدكتورة حنان الشاذلي مساعد رئيس الحزب لشئون التنمية البشرية والصحة النفسية والدكتور محمد رجب مستشار رئيس الحزب للشئون السياسية والدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام والنائب عبدالاله عبدالحميد أمين عام التنظيم .

كما حضر اللقاء د نهلة أمين رئيس الاكاديمية العربية للعلوم الامنية واستشاري العلاج النفسي بمستشفى الشرطة واللواء عبداللطيف مستشار رئيس الحزب والدكتور محمد سمير عبدالفتاح مستشار رئيس الحزب ومرفت على مساعد رئيس الحزب وهشام الهرم الامين العام المساعد ومدحت نبيل امين عام العاصمة والمستشار القانوني لرئيس الحزب ومحمد عزمي الامين العام المساعد وامين شباب الجمهورية وامين القليوبية ووائل حوار امين التواصل السياسي وطارق فؤاد امين شئون العضوية واحمد الهلباوى امين العمل الجماهيري والسادة الزملاء من أعضاء الحزب وقيادتها .

كما حضر اللقاء المستشار حسام الدين الشاذلي نائب رئيس هيئة النيابة الادارية واللواء هشام عبد العاطي مدير التعليم بقطاع السجون الاسبق والمهندس صلاح الشاذلي نائب وزير الري الاسبق والمهندس محسن عاطف ورجل الاعمال معتز الشاذلي وأحمد حبيب المستشار الإعلامي للأكاديمية العربية للعلوم الأمنية.

ومن جانبة اكد اللواء محمد عشماوي خلال كلمته في الندوة أن مشكلة سوريا واليمن وليبيا وسد النهضة من أهم التحديات التي تواجها مصر في هذا الشأن .
وأضاف أن القيادة المصرية تدير هذه الأزمات بكفاءة عالية، كما تعاملت مع ازمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بصورة أبهرت جميع دول العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى