بيانات و تصريحات

الحركة الوطنية يعد قائمة بأسماء وتليفونات وعناوين مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية

أعد حزب الحركة الوطنية المصرية، قائمة بأسماء وتليفونات مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار حملة خليك في البيت التي بتبنها الحزب لدعم مؤسسات الدولة، في خطتها لاحتواء جائحة المستجد كوفيد 2019.

وتضمنت قائمة المستشفيات التي أعدها حزب الحركة الوطنية المصرية، أقام تيلفونات وعناوين المستشفيات للتيسير على المواطنين حالا إصابتهم لا قدر الله.

من جانبه قال محمد عزمي الأمين المساعد وأمين شباب الجمهورية لحزب الحركة الوطنية المصرية، أن حملة خليك في البيت التي دشنها الحزب برئاسة اللواء رؤوف السيد علي تترجم دور الحزب الحقيقي المساند للدولة وللشعب في الحرب علي كورونا.

وأكد الأمين المساعد وأمين شباب الجمهورية لحزب الحركة الوطنية المصرية أن هذه المواقف تظهر الغث من السمين فالبشدة يعرف الرجال مشيرا إلى التضامن مع الشعب والمساندة الحقيقية في الأزمات ليس شرطا ان تكون بالمال فقط انما بالأفكار الجديدة التي يمكنها ان تساهم في حل مشاكل الناس .

وأوضح محمد عزمي أن الحزب يضع نصب عينه دوما التفاعل مع مشاكل الوطن والمشاركة الإيجابية لإيجاد حلول لها، مؤكدا أن التزام المواطنين وبقائهم في المنزل يساهم بنسبة كبيرة جدا في تجاوز أثار وباء فيروس كورونا المستجد.

الحميات بدون تليفون الحركة الوطنية

زر الذهاب إلى الأعلى