بيانات و تصريحات

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: المنتدى المنصة الأكبر عالميًا لتلاقي الحضارات

الدكتور أحمد نشأت

الدكتور أحمد نشأت
قال الدكتور أحمد نشأت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الحركة الوطنية المصرية، إن منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة أكثر تميزًا سواء في الجانب التنظيمي أو الموضوعات المطروحة للنقاش على أجندته وهو ما اعتدنا عليه من اللجنة المنظمة والتي استطاعت أن تبهر شباب مصر والعالم بتنظيم أكثر من رائع.

وأضاف، نشأت، لـ”صدى البلد”، شاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في 10 ورش عمل على مدار يومي 12 و 13 ديسمبر الماضي وجلستين خلال فعاليات المنتدى وأثرت الحوار وقدمت الأفكار والأطروحات وأوراق العمل في الموضوعات التي شاركت فيها.

وتابع، أن منتدى شباب العالم شارك به أكثر من 7 آلاف شاب من مختلف دول العالم بحضور صناع القرار وهو تأكيد على أنه أصبح المنصة الأكبر عالميًا لتلاقي الحضارات وتبادل الرؤى والأفكار بين الشباب خاصة في ظل وجود متخصصين في كل الجلسات التي عقدت خلال فعاليات المنتدى.

واختتم تصريحاته قائلًا دامت مصر حرة أبية وقوية بشبابها وعلينا أن نشرف ونفخر برئيسنا الذي انحاز للشباب واستمع إلى رؤيتهم وأفكارهم وحرص على الدوام على تنفيذ توصياتهم وتمكينهم والدفع بهم في القيادة بعد تأهيلهم.

وتابع، وهو ما يجب أن يجعلنا مدركين لحجم واجبنا تجاه وطننا متمسكين بأحلامنا وطموحاتنا في ظل قيادة تؤمن بالشباب وتضعهم على أولوية الفئات التي تحظى بالرعاية.

زر الذهاب إلى الأعلى