بيانات و تصريحات

الحركة الوطنية : بيان حزب الكرامة عهر سياسي تفوح منه رائحة القبح

 

وصف المهندس اسامة الشاهد القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية البيان الذي اصدره حزب تيار الكرامة والذي يلوح خلاله بتجميد نشاطه بأنة بيان متربص تفوح منه رائحة القبح والعهر السياسي بيان يستهدف ضرب استقرار الوطن وإيقاظ فتنه ملعونه لاثارة البلبله وتأليب الناس متناسين ان شعب مصر بات الان اكثر وعياً وإدراكاً لكل ما يحيط بدولته من اخطار ومؤمرات تستهدف كيانها الوجودي .

واردف الشاهد متسائلاً : اين هو نشاط حزب تيار الكرامة الذي يريد تجميدة ؟! ماذا قدم للحياة السياسية في مصر ؟! اين مقراته بالقاهرة والمحافظات ؟! من هم كوادره وقياداته ؟! ماذا فعل للشباب ؟! هل عقد لهم يوماً ما اي دورات تدريبية وتثقيفية ؟! وتابع الشاهد قائلاً : للأسف انهم مجرد نفر من الناس لا تري منهم سوي تنظير وابواق حنجورية تحرض وتسكب الزيت علي نار الفتنه لا يهمهم وطن ولا يشغل بالهم امن واستقرار يتاجرون بالشعارات ويرفعون الباطل ويزيفون الحق لتحقيق مكاسب رخيصة حتي ولو كان ذلك بالرقص علي جثة الوطن .. ولكن هيهات لهم هيهات ان ينالوا ما يريدون .

وأضاف اسامة الشاهد : مصر الان باتت دوله قوية مستقرة بفضل وعي شعبها وقوة جيشها وبسالة شرطتها .. لذا اقول لتيار الكرامة واعوانهم : ” المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ” .. فاحذروا غضبة شعب مصر .. فمن يحاول أن يمسك الشمعة من شعلتها قطعاً ستحترق يده .. فلا تزينوا القبح .. ولا تصفقوا للباطل .. ولا تتعاملوا مع وطنكم وكأنكم اجراء .. واعلموا ان حساب الشعب سيكون عسير .. وان غداً لناظره قريب .

زر الذهاب إلى الأعلى