بيانات و تصريحات

الحركة الوطنية: مصر دولة قوية لا تهزها أنواء الهواة

أكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الدولة المصرية ستظل وستبقى دولة قوية صلبة صلدة لا تهزها أنواء الهواه ولا تحركها أضابير لصوص السياسة الذين يتأمرون عليها من الخارج ظانين أن لغوهم سيحرك ساكناً في الداخل المصري، مشدداً على أن وضعية شعب مصر وما يتمتع به من وعي وفهم بمثابة حائط صد ضد كل من يريد تهديد المستقبل الوجودي للدولة المصرية وضد كل من يخيل له شيطانه أن بمقدوره المساس بأمننا القومي.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن مصر دولة مؤسسات لديها رئيس قوي وأجهزة وقيادات واعية ومدركة لمكامن الخطر وفوق هذا وذاك لديها شعب قادر علي الفرز بين الغث والثمين شعب يظهر معدنه الأصيل في أوقات المحن رافضاً كل دعاوي التحريض أو الإنسياق وراء شائعات مغرضة هدفها إثارة الفتن وتخريب الأوطان العامرة.

وأوضح اللواء رؤوف السيد، أنه ليس بغريب ولا بمستغرب تلك الأساليب الملتوية الخبيثة التي يتبعها أعوان جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الشائعات وإثارة البلبلة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعبر مواقعهم الإليكترونية وقنواتهم الإعلامية وليس بجديد أيضاً أن يكون الفشل مصيرهم لأن مصر دولة تحرسها العناية الإلهية لن يمسسها سوء ولن يقدر علي تركيعها كائن من كان علي وجه الأرض.

واختتم تصريحاته أن مصر ستبقى وستحيا بلد عزيزة مكرمة بفضل جيشها وشرطتها وقياداتها وكل أبنائها المخلصين .. رب .. رب اجعل هذا بلداً آمنا.

زر الذهاب إلى الأعلى