بيانات و تصريحات

محمد عزمى: الموتمر الوطني للشباب يؤكد رغبة القيادة السياسية علي استمرار التواصل مع الشباب

قال محمد عزمي، امين شباب الجمهورية بحزب الحركة االوطنية، إن الموتمر الوطني للشباب جاء تأكيدا علي رغبة القيادة السياسية علي استمرار التواصل مع الشباب والإستماع لهم ولافكارهم بصورة دورية دون حواجز.
واضاف عزمي في تصريحات صحفية، خلال مشاركته في المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة، ان الجلسات الحوارية التي يتم النقاش خلالها في ملفات غاية الاهمية، إذ تعد هي الملفات الأقوى على الدولة المصرية وهما مكافحة الإرهاب وكيفية مواجهة حروب الجيل الرابع، مؤكدًا أن هذين الملفين يحتاجان بالفعل لرؤية حقيقية لمواجهة الخطر الناتج عنهم، لافتا الى ان حروب الجيل الرابع باتت استراتيجية لهدم الدول ووضع العراقيل أمام خطط التطوير.
وتابع: “كما أن مؤتمرات الشباب فرصة للقاء الرئيس وطرح رؤية الشباب لمستقبل الدولة المصرية ، فضلا عن كونها مساحة للتعبير بحرية عن آمال الشباب للمرحلة الحالية والمقبلة للدولة المصرية”.

ومن جانبه قال الدكتور نور الشيخ امين التدريب والتثقيف بحزب الحركة الوطنية المصرية، انه دائما فى كافة لقاءات السيد الرئيس بالشباب وأطياف المجتمع المختلفة، وكما عهدناه بالصدق والشفافية تطرق سيادته إلى الموضوعات الشائكة التى تُلهى الشعب عن انجازات الدولة وقدرتها الحقيقية على البناء والتقدم.
وأضاف، الخطر الاكبر يتمثل في الحرب النفسية والشائعات لتي تستهدف استقرار االدولة االمصرية وركاائزها، مشيرا إلى أن عدم استجابة الرئيس لدعوات الأجهزة بالصمت عن كذب وتضليل الكاذبون والمغرضون وأصراره على مصارحتنا علنياً بمقدار ما يتحملة من اقاويل ومقدار ما تتحملة القوات المسلحة المصرية من شائعات تنال من مصداقيتها وعزمها.
وتابع: “نحن من خلفة نؤمن به وندعمة وندعم قواتنا المسلحة المصرية القوية ولا نثق الا فى قيادتنا الرشيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى