بيانات و تصريحات

امين فلاحين الحركة الوطنية يشيد بجهود الجيش والشرطة في مكافحة الارهاب .. ويؤكد : الشعب كله ورائهم

 


شارك مجدي البسطويسي أمين عام الفلاحين بحزب الحركة الوطنية المصرية، في الندوة التثقيفية التي نظمتها مكتبة مصر العامة بمحافظة دمياط بعنوان (معآ ضد الارهاب)، لتوعية المواطنين بخطورة الارهاب وضرورة القضاء عليه، بحضور كل من: الدكتور جمال الزيني النائب السابق، ناصر العمري الامين العام لنقابة المحامين بدمياط، يوسف العلمي الامين العام لنقابة المحامين بدمياط، محمد كامل أمين لجنة الاعلام بحزب مصر القومي بدمياط.
وأشاد البسطويسي بجهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، والنجاح في تنفيذ العديد من العمليات التي أسفرت عن تدمير أوكار العناصر الإرهابية.

وأكد أمين عام الفلاحين بحزب الحركة الوطنية المصرية أن تطهير سيناء من الإرهاب، سيؤدي إلى تسهيل عمليات التنمية في المنطقة، مشيًرا إلى أن اقتلاع جذور الإرهاب والجماعات المارقة يحفز الاستثمار في هذه المنطقة الهامة من مصر.

وأضاف أن الشعب المصري بالكامل يؤيد ويدعم هذه العمليات لتطهيرها من الإرهاب الغاشم، الذي يسعى جاهدًا إلى تعطيل عملية التنمية في مصر.

وأشار البسطويسي إلى أن ابطال الجيش يسطرون صفحات من البطولات ضد الإرهاب داخل الوطن وخارجه مشيرا إلى أن جيش مصر لا يمكن أن يترك الاعداء يعبثون باستقرار ومقدرات الشعب المصري مؤكدا أن القوات المسلحة التي حققت انتصارا عظيما في أكتوبر ٧٣، وطهرت الارض وأعطت دروسا في فنون القتال لاتزال تدرس في المعاهد العسكرية الكبرى، تقدم الان نموذجا يحتذى به في الدفاع عن الوطن من خلال معاركها مع الجماعات الإرهابية المسلحة.

وقال إن الجيش المصري العظيم الذي اعطى دروسا في فنون القتال في حرب أكتوبر المجيدة، ينفذ الان دروسا جديدة في كيفية ان يحارب جيش نظامي مجموعات إرهابية مسلحة.

زر الذهاب إلى الأعلى