بيانات و تصريحات

وفد «الحركة الوطنية» بالمطرية يزور الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد القيامة

زار وفد من حزب الحركة الوطنية المصرية أمانة المطرية بالقاهرة عدد من الكنائس وتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

بمشاركة المهندس طارق عز العرب أمين اعلام حزب الحركة الوطنية المصرية بالقاهرة، والدكتور ياسر عزت، والمهندس سمير عوض، ومجدي ياسين، واسامة رجب، ومجدي عزت نائب رئيس شعبة المنسوجات والأقمشة بالغرفة التجارية ومصطفى الفيومي مدير مبيعات بالسويدي، والإعلامي عصام عطا، وسامح مكرم، والشيخ محمد سعيد، والحاج عربي عبد العزيز، والعمدة مطراوي عبد الفتاح العمدة، وانتصار بدوي، وإنصاف، وجيهان سليم، وحنان حسن، وابتسام بسيوني، وحشد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمطرية.

وشملت الجولة، كنيسة الشهيد مارجرجس، كنيسة الملاك والروماني، المطرية, كنيسة العذراء مريم، عزبة النخل، كنيسة العذراء مريم، درياس، عين شمس كنيسة العذراء مريم، المطرية، مصر كنيسة العذراء مريم والملاك، الأباصيري.

وهنئ المهندس طارق عز العرب الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، مؤكداً على أن المسلمين والمسيحيين كيان واحد لا يتجزأ ويعيشون على أرض وتحت سماء واحدة في ظل وطن واحد، تربطهم  المحبة والأخوة والوطنية، ويعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره، مشيراً إلي أن مصر  قادرة على مواجهة التحديات والصعاب، وسوف تبقى منبعاً للسلام والمحبة.

وأكد “عز العرب” علي أهمية نشر القيم السمحة التي قدمتها مصر وحضارتها العريقة للإنسانية بأسرها على مر العصور، والعمل على دفع عجلة التنمية والتقدم إلى الأمام، داعياً المولى العلى القدير أن يرعى أبناء مصر جميعاً مسيحيين ومسلمين، وأن يجمعنا معاً ويوحد صفوفنا ويحمى وطننا من كل مكروه وسوء، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى