بيانات و تصريحات

تأجيل مؤتمر الحركة الوطنية العام بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

قرر رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، تأجيل عقد المؤتمر العام للحزب إلى وقت لاحق وذلك نظرا للظروف الراهنة والخاصة بضرورة الإجراءات الوقائية ضد إنتشار وباء الكورونا .

وطالب الحزب في قراره رقم 75 لسنة 2020، جميع الامانات المركزية وأمانات المحافظات الإستمرار، في إعداد تقارير النشاط الحزبي التي تمت خلال الفترة الماضية، وعلي أمانة الشباب وأمانة المرأة إعداد تقرير شامل بنشاط كل أمانة خلال الفترة الماضية وخطة العمل للعام القادم، وذلك بعد الاطلاع علي قانون الأحزاب السياسية رقم (40) لسنة 1977 وتعديلاته وبعد الإطلاع علي لائحة النظام الأساسي .

وشدد الحزب على أمانات المحافظات بضرورة إعداد تقرير بأهم المشاكل الجماهيرية التي قامت الأمانات بالمساعدة في حلها .
المادة الخامسة : أهم القضايا الجماهيرية التي يجب علي الحزب أن يوليها إهتمامه خلال المرحلة القادمة ، والإنتهاء من تشكيلات هيئات مكاتب الأمانات المركزية وأمانات المحافظات قبل نهاية شهر ديسمبر .

كما طالب الحزب بضرورة إعداد تقرير حول إنتخابات مجلسي الشيوخ والنواب في المحافظات التي كان الحزب مترشحين بها … ودور أمانات المحافظات في مساندة مترشحي الحزب .. وأهم السلبيات والإيجابيات التي صاحبت العملية الإنتخابية وتقديم أي مقترحات يري البعض عرضها علي المؤتمر العام

في سياق متصل أصدر رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية القرار رقـــــم 76 لسنة 2020، بتشكيل لجنة للإعداد والتحضير للمؤتمر العام برئاسة رئيس الحزب وعضوية كل من :

1 – نواب رئيس الحزب .
2 – مساعدوا ومستشاري رئيس الحزب.
3 – أمين عام التنظيم .
4 – أمناء الأمانات المركزية .
5 – أمناء الحزب لمحافظات ( القاهرة / الإسكندرية / المنوفية / البحيره / أسيوط ) على ان يتولي السيد الأمين العام أمانة هذه اللجنة .
وتختص هذه اللجنة بالإعداد والتحضير للمؤتمر العام للحزب وإقتراح موعد عقد المؤتمر العام وتحديد جدول الأعمال .

زر الذهاب إلى الأعلى