أمانات المحافظات

أمين تنظيم الحركة الوطنية يؤازر مرشح الحزب في دمياط.. ويؤكد: الشعب أسقط مؤامرات الخونة

أجرى عبد الإله عبد الحميد، أمين عام تنظيم حزب الحركة الوطنية المصرية زيارة لدعم حمدي شلبي مرشح الحزب في دمياط ، تفقد خلاله اللجان التصويت لانتخابات الإعادة في مجلس الشيوخ.

كان برفقته خلال الجولة، طارق الدندشلي، أمين مساعد أمانه المحليات، وحفني شحات مرسي، أمين التواصل الجماهيري بالأمانة العامة للتنظيم، سمير هديه ، مساعد أمين التنظيم لشئون المتابعة، اشرف مطاوع امين الحزب بدمياط، وجودة رخا امين لجنة قطاع الاعمال بالحزب للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.
قال عبد الإله عبد الحميد، أمين عام تنظيم حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الدولة المصرية وفرت جميع سبل الحماية والوقاية للحفاظ على صحة المواطنين، من عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، بالإضافة إلى درجات الحرارة العالية.
وأوضح أن الدولة حرصت على إجراءات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات طوال عملية التصويت، وذلك حتى لا يتحول العرس الانتخابي إلى بؤرة لتفشي الفيروس.
وأشاد عبد الإله عبد الحميد، أمين عام تنظيم حزب الحركة الوطنية المصرية، بمشاركة المواطنين الذين حرصوا على كتابة تاريخهم رافضين اي إملاءات من طيور الظلام والخونة الذين يبثوا سمومهم عبر أبواق القنوات والدول المعادية لمصر، بهدف تركيعها وذلك لن يحدث، مهما حدث، لأن ب مصر العظيم في رباط الى يوم القيامة كما أخبرنا الرسول الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى