بيانات و تصريحات

أسامة الشاهد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد


هنأ المهندس أسامة الشاهد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وقائدها وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر بالخير والأمان والسلام.
وأكد “الشاهد” ان هذه المناسبة التاريخية التي غيرت مجرى العالم، مضيفا أننا نستقبل العام الهجري الجديد مزودين بدروس الهجرة والعزيمة على النهوض برسالتنا لدعم الاستقرار والتنمية.
وأضاف النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن أحداث الهجرة المباركة بينت لنا أيضا أهمية التوكل على الله عز وجل بعد الأخذ بالأسباب وتوزيع الأدوار، وأهمية أن يؤدي كل فرد من الشباب والنساء والرجال دوره في المجتمع حتى يزدهر ويستقر، فالاتحاد والعمل الجماعي هو الضمانة الأقوى لعبور كل المحن ومواجهة الصعاب.
وقال المهندس أسامة الشاهد إن الهجرة النبوية المباركة اشتملت على العديد من الدروس والعبر التي نحن بحاجة إلى تطبيقها والاستفادة منها في واقعنا الحالي، فقد اشتملت على الكثير من القيم المهمة مثل قيمة حب الوطن وأهميته بالنسبة للفرد، وضرورة العمل على استقراره، بالإضافة إلى قيم التعاون والإحساس بالآخرين، والتعايش المشترك، واحترام العهود والمواثيق.

زر الذهاب إلى الأعلى