أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بالشرقية يواجه كورونا بتوفير المواد المطهرة

أطلق حزب الحركة الوطنية المصرية، في الشرقية، حملة لتوزيع المطهرات ومواد النظافة على الأهالي، وذلك في إطار جهود الحزب الرامية إلى مواجهة ومكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قال محمد عطوان أمين حزب الحركة الوطنية المصرية، في محافظة الشرقية، أن هذه الحملات تأتي انطلاقا من توجيهات وتعليمات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، الخاصة بدعم جهود الدولة المصرية في
لتجاوز جائحة فيروس كورونا.

وأضاف محمد عطوان أنه أعطى توجيهات لإمناء المراكز بالاستمرار في تنفيذ مبادرات الحزب الرامية لمواجهة فيروس كورونا، وتقليل انتشاره بين المواطنين لأطول وقت ممكن حتى يتم اختراع عقار له.

وأكد أنه ماض في تنفيذ سياسات الحزب والاجراءات الاحترازية خصوصا ما يتصل بالتباعد الاجتماعى والالتزام بقواعد حظر التجول والحركة مع الجماهير، فضلا عن حملات التوعية وتعقيم وتطهير المباني والأحياء إلى أن تتمكن مصر والعالم من تجاوز جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من جانبه قال أحمد حمدي أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمركز ومدينة ديرب نجم، أن الحزب كان سباقا في توعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا المستجد كوفيد، وذلك إيمانا بدور الحزب المجتمعي في دعم جهود الدولة ومساندتها حيال هذه الجائحة التي ضربت جميع دول العالم بلا هوادة أو رحمة .

وشدد أحمد حمدي أنه طالب قيادات الحزب في المركز بضرورة التواصل الدائم مع المواطنين لمعرفة مشاكلهم والعمل على حلها، وضرورة توعية الأهالي وحثهم على الالتزام بقواعد حظر التجوال الذى تدعو له الدولة، حتى يثبت الشعب المصري للعالم بأسره مدى وعيه وقدرته على تجاوز محنة كورونا.

ووجه أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمركز ومدينة ديرب نجم، لفريق العمل بالحزب المشارك في حملات التوعية والتطهير وهم رفعت نجم، سيد عطية، محمد عدلي، أماني محمد السيد، فردوس عبد الرحمن، إسلام حنيش، قبطان حسني محرز، أحمد ايمن، محمدشيث، لقيامهم بتوزيع المواد المطهرة الكحول الايثيلي و الكلور علي قري مركز ديرب نجم.

زر الذهاب إلى الأعلى