أمانات المحافظات

الحركة الوطنية يوزع بدل عزل وماسكات للوقاية من كورونا علي مستشفيات الفيوم

قام حزب الحركة الوطنية المصرية بتوزيع بدل عزل مستديمة وماسكات جراحية وماسكات عالية الكفاءة للتامين علي مستشفي الحميات وعدد من المستشفات بمحافظة الفيوم كما تم تسليم واقيات للعينين والوجه الي مستشفي الصدر بناء علي طلبهم .

وقالت الدكتورة دينا الحادقة الأمين المساعد لحزب الحركة الوطنية بمحافظة الفيوم، أن أمانة الحزب في المحافظة تواصلت مع الأطباء لتحديد احتياجاتهم للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد .

وأضافت أنه تم شراء جزء من المستلزمات الطبية التي حددها الدكتور عمرو قرني أخصائي القلب والأوعية الدموية في مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، التي تحولت إلى مستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الحزب قام ايضاً بشراء باقي الاحتياجات وتم توزيعها على مستشفيات الحميات والصدر.

وأكدت الدكتورة دينا الحادقة الأمين المساعد لحزب الحركة الوطنية، أن الوضع الصحي في الفيوم بات في غاية الصعوبة، بسبب انتشار الوباء بين عدد كبير من الأهالي لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية وحملات التوعية ضد فيروس كورونا.

وأضافت الأمين المساعد لحزب الحركة الوطنية في الفيوم، أن الحزب كان سباقا في توعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا المستجد كوفيد، وذلك إيمانا بدور الحزب المجتمعي في دعم جهود الدولة ومساندتها حيال هذه الجائحة التي ضربت جميع دول العالم بلا هوادة أو رحمة .

زر الذهاب إلى الأعلى