بيانات و تصريحات

امانة التنظيم بالحركة الوطنية تعلن تأييدها لاجراءات الحكومة لمواجهة كورونا

بناء علي توجيهات  اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية عقدت الأمانة العامة للتنظيم اجتماعها اليوم الأحد ١٠ مايو برئاسة النائب عبدالاله عبد الحميد الأمين العام للتنظيم بعد عرض ومناقشة جدول الأعمال .

ومن جانبهم ، أكد أعضاء الأمانة تأييدهم كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة التي اتخذتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا مشددة علي ضرورة الإلتزام بهذه الإجراءات بكل دقة حفاظاً علي سرعة إنتهاء هذه المحنة بسلام .

كما وجهت الامانة الشكر للحكومة نظرا للجهود غير المسبوقة في مواجهة الوباء والقرارات التي اتخذتها للوقاية ورعايتها للعمالة غير المنتظمة، كما حيت جهود الجيش الأبيض في مواجهة الوباء تقديرا واعتزاز بدورهم الوطني  الذي يقومون به .

ووجهت  الأمانة التحية لأرواح شهداء الجيش والشرطة الذين سقوا بدمائهم الطاهرة تراب للوطن ولا زالوا يقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها .
وخصت الأمانة بالشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس مصر وقائدها وذلك نظرا لقيادته الحكيمة لمصر في هذه الظروف العصيبة و دوره في تقوية جيش مصر بجانب المشروعات القومية العظيمة .

وتوجه الأمانة العامة للتنظيم شكرها لقيادة الحزب متمثلة في رئيسه اللواء رؤوف السيد علي لحكمته ودعمه الوطني لاستمرار الحزب في مسيرة عطائة من أجل الوطن ، مع توجية الشكر لكل قيادات الحزب في أي موقع على جهودهم المبذولة في التوعية والمواجهة والعمل لما فيه الخير لمصر وشعبها.

جاء ذلك خلال اجتماع الأمانة العامة للتنظيم الذي ناقش   دور أمانة التنظيم وائحة النظام الأساسي والتعديلات الجديدة، و عرض إختصاصات أمانة العضوية والتنسيق معها، ومتابعة ما تم في التكليفات السابقة بتشكيل أمانات التنظيم بالمحافظات، ونموذج متابعة المحافظات المعد بواسطة النائب حاتم الدالي نائب رئيس الحزب للشئون السياسية والتنظيمية، وما يستجد من أعمال.

حضر الاجتماع كل من النائب عبد الإلة عبد الحميد أمين عام التنظيم ، المستشار مدحت نبيل أمين العاصمة ، نهاد خير الله أمينة المرأة بالأمانة العامة ، الدكتور سمير عبد الفتاح مستشار رئيس الحزب، سمير هديه و عصام حلمي و نبيل فوزي و حفني شحات و إبراهيم محمد.

زر الذهاب إلى الأعلى