بيانات و تصريحات

محمد عزمي في رسالته اليومية: أدعو أولياء الأمور للحديث مع أولادهم عن القيم والأخلاق

كعادته بث محمد عزمي، الأمين العام المساعد وأمين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية، رسالته اليومية التي يقدمها للتوعية ضد فيروس كورونا، موضحا خلالها أفضل الطرق للاستثمار الوقت و خاصة بعد الاجراءات الوقائية التي اتخذناها للحماية من فيروس كورونا و المكوث اغلب الوقت في المنزل.

وأشار خلال رسالته إلى أن هناك سؤالا جوهريا هو كيف نستثمر أوقاتنا في المنزل خلال الشهر الكريم؟، وأوضح في إجابته إلى أننا نحتاج جميعا بأن نتحدث مع بعضنا البعض فيجب على رب الأسرة أن يتحدث مع ابناءه عن القيم الحميدة والعادات والأخلاق الطيبة التي كانت متواجدة في مجتمعنا القديم وكانت مثالا للنخوة والشهامة والرجولة.

وأضاف أن الأب عليه أن يحاور ابنه والابن عليه أن يسأل عن معنى الأخلاق وتكون هناك إجابة مرضية لإعداد جيل ناشئ على أخلاق حميدة والتي أصبحت قليلة ونادرة وأن تتحدث الأم مع ابنتها والأخ مع إخوته الصغار حول كيفية التمسك بالأخلاق والعادات القديمة التي تميز مجتمعنا المصري عن سائر المجتمعات.

وأوضح عزمي، أنه يستغل هذه الرسالة وينشر من خلالها دعوة لجميع الأباء و الأمهات بأن يتحدثوا مع ابنائهم حول القيم و العادات وحول الأمانة والصدق وتعاليم الدين الاسلامي خاصة في هذا الشهر الكريم .

زر الذهاب إلى الأعلى