بيانات و تصريحات

الحركة الوطنية: دعوة «نيوتن» مشبوة وتخدم مخططات الجماعة الإرهابية

رفض حزب الحركة الوطنية المصرية، اقتراح تحويل سيناء إلى أقليم مستقل، بعيدا عن سلطة الدولة المصرية، مؤكدا أن الدعوة التي تقدم بها أحد الصحفيين عبر مقاله في أحدي الصحف المستقلة لها أغراض وأهداف مشبوهة تضر الأمن القومي المصري.

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن هذه الدعوة المشبوهة تأتي في الوقت الذي تحتفل مصر فيه بذكرى عيد تحرير سيناء التي خضبتها دماء الجنود البواسل الذين ضحوا بأرواحهم دون قيد أو شرط في سبيل أن يحفظ الله هذا الوطن من أعدائه.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الدعوة التي صدح بها المدعو نيوتن في عموده في صحيفة المصري اليوم المستقلة، تخرج من مشكاة المشروع الإخواني التي حاولت جماعة الإخوان المحظورة تمريره أبان فترة حكمها لمصر في الفترة من يونيو 2012 حتى 30 يونيو 2013، الخاص باستقلال إقليم قناة السويس عن الدولة المصرية، حيث تضمن هذا المشروع نفس دعوة نيوتن المشبوهة، مشيرا إلى أن دماء الشهداء ليس للبيع وغير قابلة للتفاوض تحت اي ظرف.

وأشاد اللواء رؤوف السيد علي، بالمشروعات العملاقة التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤخرا مؤكدا أن ما يحدث طفرة غير مسبوقة كان يجب حدوثها منذ حرب أكتوبر المجيدة واسترداد كامل الأرض.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الرئيس السيسي، يسير بخطى ثابتة ومتسارعة نحو تعمير سيناء الهامة ليس فقط لموقعها الجغرافي المميز، ولكن لأنها الأرض المباركة التي خاطب فيها المولى عز وجل نبي الله موسى عليه السلام، وشهدت هجرة العائلة المقدسة فضلا عن دماء الشهداء التي خضبتها منذ قديم الأزل للحفاظ على الأرض وصيانة العرض.

زر الذهاب إلى الأعلى