بيانات و تصريحات

د محمد رجب ينعي شهيد الوطن .. ويؤكد : اجهزة الأمن جسر الشعب الي بر الأمان

نعى الدكتور محمد رجب المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية شهيد الوطن البطل المقدم محمد الحوفى مؤكدا ان مصر ببواسلها من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وشعبها العظيم ستنتصر على الإرهاب والارهابيين، مؤكدا أن قطاع الأمن الوطني فقد واحد من أبرز قياداته الشبابية الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه مصر فى مواجهة الجماعه الإرهابيه بالاميرية، داعيا له بالرحمة والمغفرة ولزملائه الابطال بالشفاء العاجل.

وأكد المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، أن حادث الأميرية الإرهابي، أثبت بما لا يدع مجالا للشك قدرة الشرطة المصرية، على سحق الإرهاب وطيور الظلام، ودحر مخططاتهم المشبوهة، داعيا الشعب المصري بالفخر بجهاز الأمن لنجاحه في توجيه الضربات الإستباقية لأعداء الحياة.

وتوجه رجب بخالص العزاء الى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أسرته الصبر والسلوان وان يمن الله عز وجل بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

وأكد المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية، أن تضحيات القوات المسلحة ووزارة الداخليه باتت جسر يعبر به الوطن الي بر الأمان وان الشعب المصري خلف قيادته وجيشه وشرطته ويثمن تضحياتهم من أجله الحفاظ على استقرار الوطن.

وأشار رجب إلى أن ضربات أجهزة الأمن الاستباقية جعلت الإرهاب يتراجع بشكل ملحوظ على مدار العامين السابقين لذلك تحاول الجماعات الإرهابية الاختباء وسط المدنين لتنفيذ عملية إرهابية لتقول أنها لا تزال موجودة، ولكن يقظة جهاز الأمن الوطني والداخلية وتنفيذ عمليات استباقية ضدهم تجهض عملياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى