أمانات المحافظات

امينة المراة بالحركة الوطنية بالفيوم تحذر من التجمعات وتطالب الالتزام باجراءات الوقاية من كورونا

 


طالبت شهيرة الدفناوي امينة المرأة بحزب الحركة الوطنية المصرية بالفيوم من اهالي الفيوم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد و ان نضع في عين الاعتبار اطفالنا و نهتم بالنظافة الشخصية و الاجراءات الاحترازية و ان يكون التعقيم مستمر في كل البيوت للحفاظ على صحتنا و صحة اولادنا.

و نبهت شهيرة الدفناوي على ضرورة المكوث في المنزل في اوقات الحظر و اتباع اوامر الجهات المسئولة و عدم النزول الا للضرورة و منع التجمعات حتى نعبر الازمة بسلام بدون خسائر و أضافت ان الفيوم حتى الان لم يذكر بها اصابات و هي تحت حماية الله و تمنت ان تظل الفيوم هكذا بدون اصابات و ان تلزم الاهالي البيوت حتى لا يتمكن المرض من الانتشار ، فالفيوم محافظة مشرفة لمصر .
جاء ذلك في رسالة صوتية بالفيديو بثتها امينة المراة بالحركة الوطنية بمحافظة الفيوم ضمن جهود الحزب لمساندة الدولة و القضاء على الوباء
يذكر ان حزب الحركة الوطنية المصرية قد نظم حملة لتطهير المنشآت العامة والخاصة في جميع المحافظات وذلك في إطار توجيهات اللواء رءوف السيد علي رئيس الحزب الخاصة بضرورة تحمل الحزب مسئوليته الاجتماعية والسياسية في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به مصر ويتطلب تكاتف الجميع لعبور بر الأمان واجتياز اختبار كورونا .
و قد أطلق حزب الحركة الوطنية المصرية، حملة “في ضهرك” لمساعدة المتضررين من أزمة فيروس كورونا، ودعم جهود الدولة في مكافحة المرض ومنع انتشاره في البلاد.
كما أنّ الحزب يدعم المواطنين بأدوات التعقيم والتطهير مثل الكحول والكلور وتوزيع الكمامات للوقاية من المرض، وحثهم على البقاء في منازلهم لمساعدة الدولة في القضاء على الوباء.

زر الذهاب إلى الأعلى