أمانات المحافظات

حزب الحركة الوطنية بسوهاج يشارك في حملات تعقيم وتطهير الشوارع ضد فيروس كورونا

شارك أعضاء وشباب حزب الحركة الوطنية بسوهاج في حملات تعقيم الشوارع والمساجد بجرجا والبلينا وبندار، كما شاركوا بتنظيم العمل بمكاتب البريد من بداية شهر إبريل لعدم تكدس المواطنين خلال صرف المعاشات الخاصة بالمواطنين،  ضمن حملات التعقيم ضد فيروس كورونا، بناء على توجيهات اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب بتفعيل دور الحزب بشكل داعم للدولة ومؤسساتها في الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة من أجل مكافحة فيروس كورونا الوبائي، حيث بدأت أمانة قسم السلام المرحلة الثانية من حملة الوقاية خير من العلاج.

ومن جانبه قال سلطان أحمد سلطان، أمين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة سوهاج، أن حملات التعقيم والتطهير بسوهاج مستمرة لحين الانتهاء من فيروس كورونا في محاولة للحفاظ على الأسر والأهالي، موضحا أن دور الحزب دائما يظهر في المواقف الصعبة ليكون سندا للدولة في كل خططها ضد انتشار الفيروس والوباء اللعين.

وأضاف أن حزب الحركة الوطنية مستمر في كل فعاليات التطهير والتعقيم ويتخذ كل الإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا ، موضحا أنهم يعملون من أجل المواطن والدولة ضد الوباء، مطالبا كافة المواطنين بضرورة التزام منازلهم خلال الأيام القليلة المقبلة في محاولة منهم لعدم انتشار الفيروس والحفاظ على حياتهم.

حزب الحركة الوطنية بسوهاج .. وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 6 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 247 حالة حتى اليوم.

ارتفاع حالات الشفاء

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 346 حالة، من ضمنهم الـ 247 متعافيًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى