بيانات و تصريحات

رئيس الحركة الوطنية يؤجل الصالون السياسي .. ويعلق فاعليات ومؤتمرات الحزب بجميع المحافظات تضامنا مع التوجيه الرئاسي

- اللواء رؤوف: نتخذ القدوة والمثل من رئيس الدولة .. ونشارك الحكومة في التصدي لـ كورونا " الملعون "  

قرر اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إلغاء انعقاد الصالون السياسي للحزب الذي كان مقررًا انعقاده غدا الاحد كما قرر اللواء رؤوف تعليق جميع الفاعليات والمؤتمرات والندوات التي كان مقررا انعقادها في الحزب خلال المرحلة المقبلة بجميع محافظات الجمهورية وذلك حتي إشعارا اخر وذلك في اطار التضامن والتعاطي مع خطة الدولة لمكافحة فيروس كورونا الملعون .
واكد رئيس الحركة الوطنية المصرية ان قرارات التعليق تأتي تضامنا مع توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعليق الدراسة في المدارس والجامعات لمدة أسبوعين وكذلك تضامنا مع قرار الحكومة بتعليق جميع الفعاليات التى تتضمن تجمعات كبيرة للمواطنين وتتضمن انتقال بين المحافظات بتجمعات كبيرة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .
وشدد اللواء رؤوف علي اننا لابد وان نتخذ القدوة من التوجيه الرئاسي بتعليق الدراسة بما يعكس حكمة ووعي رئيس الدولة بمصلحة وصحة الشعب المصري وحرصه على تأمينهم وحمايتهم من الفيروس الوبائي ” كورونا ” والذي بدا ينتشر ويتوحش في عدد من دول العالم حتي تمكن من حصد مئات وربما آلاف الضحايا في عدد من دول العالم المختلفة .

ووصف اللواء رؤوف السيد علي قرار الرئيس بالجرئ والصائب والذي جاء في التوقيت المناسب ويساهم في دعم جهود الحكومة ومؤسسات الدولة في التصدي لتفشي الفيروس ومنع انتشاره بين فئات الشعب المختلفة وفي ظل إجراءات اخري مشددة تتخذ علي أصعدة شتي وبالأخص المطارات والموانىء وجميع المنافذ الحدودية .

وتابع رئيس الحركة الوطنية ان الدولة من المؤكد تسع في اعتبارها ضرورة تعويض الفترة الدراسية المؤجلة وتقليل المناهج الدراسية لتحقيق مصلحة الطلاب مطالبا ووزير التربية التعليم بضرورة اعلان وإيضاح كيفية التعامل مع بقية العام الدراسي وآليات استكمال السنة الدراسية .

زر الذهاب إلى الأعلى