بيانات و تصريحات

حفل كبير لـ تدشين الصالون السياسي للحركة الوطنية .. بعد غداً السبت

- وزراء ومحافظين سابقين وإعلاميين ونواب برلمان يشاركون .. والعوامي : هدفنا خلق حالة حوار ونقاش هادف

يدشن حزب الحركة الوطنية المصرية بعد غدا السبت الصالون السياسي للحزب خلال حفل تدشين كبير يشارك فيه عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ونواب البرلمان ووزراء ومحافظين سابقين وقيادات الحركة الوطنية بالأمانة العامة والمحافظات .

واكد خالد العوامي المتحدث الرسمي للحزب وأمين الاعلام ان حفل التدشين يتضمن عدد من الفقرات التي تعكس طريقة عمل الصالون خلال المرحلة المقبلة والقضايا العامة التي سيناقشها خلال جلساته التي سيشارك فيها خبراء ومتخصصين من اصحاب الفكر والرأي بما يساهم في رفع معدلات التوعية والمشاركة في الحملات التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها الدولة مشدداً علي ان الدولة بمفردها لن تستطيع عمل شئ وتحتاج الي تحرك ايجابي وفاعل من الاحزاب والقري السياسة ومنظمات المجتمع المدني الوطنية .

وأردف متحدث الحركة الوطنية ان الصالون يستهدف خلق حالة حوار ونقاش هادف يشجع الراي والرأي الآخر في حدود الموضوعية والعقلانية بعيدا عن الإسفاف والابتزال والتطبيل والتضليل بما يمكننا من طرح رؤي مختلفة تساهم في حل عدد من المشكلات والقضايا التي تواجة الدولة والمجتمع .

وتابع خالد العوامي قائلا : ان الموضوعات السياسية التي تحظي باهتمام وجدل علي الساحة وفي الشارع السياسي سيكون لها نصيب وافر من الطرح علي طاولة صالون الحركة الوطنية من خلال مناقشات جادة لا تتجاوز ولا تنحرف عن المسار الوطني وبما يحافظ علي تقاليد المجتمع ومحددات الامن القومي .

وأوضح المتحدث الرسمي لحزب الحركة الوطنية المصرية سيكون واحدًا من الأدوات والآليات التي تدعم وتقوي دور الحزب سياسيًا تجاه قضايا وإشكاليات الوطن كما سيكون بمثابة اداة فاعلة ترسخ لمسئولية الحزب السياسية والوطنية تجاه الدولة المصرية .

حفل التدشين ينعقد الساعة الرابعة والنصف بعد غدًا السبت بأحد الفنادق الكبري بمحافظة الجيزة .

زر الذهاب إلى الأعلى