أمانات المحافظات

افتتاح أمانة «الحركة الوطنية» بمركز دشنا

افتتح الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بقنا حمدي دنقل، أمانة مركز دشنا برئاسة أشرف الهواري.

بحضور هيئه مكتب المحافظة ومحمد على الشريف امين مركز قنا، والدكتور كمال الشريف أمين الشؤن القانونية، والمستشار محمد الكتبي امين التواصل السياسي، وكريم عمران امين مساعد بندر قنا، وحسن دنقل امين التنظيم، ومصطفى عميرة امين الشباب، ومحمود الموفق امين المجالس المحلية، وعبدالناصر عباس امين مساعد المحافظة.

وقال “دنقل”، إن افتتاح مقر جديد للحزب أمانة مركز دشنا ما هو إلا خطوة أولى لتدشين عدد آخر من المقرات في جميع مراكز وأقسام وأحياء المحافظة.

وأضاف حمدي دنقل، أن هدفنا هو التواجد علي الأرض والانتشار كي نصل بحزبنا إلى المواطن، ونعبر عن آرائه وطموحاته لتغيير الصورة الذهنية السيئة، لدي كثير من المواطنين عن الأحزاب.

وتابع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بقنا “إننا نعمل على أصعدة متعددة نتوسع في المقرات، ونزيد عدد العضويات، ونقدم الخدمات للمواطنين، ونجعل من مقراتنا مصدرا للجذب لا للطرد، وكل من يدخل الحزب يجد ما يعبر عن ذاته وعن طموحه، وبابنا مفتوح لجميع الشباب المعتدل العاقل الراغب في ممارسة السياسة من خلال مؤسسة شرعية، تعمل تحت أعين وبصر الدولة، ومؤسساتها في إطار من الشرعية الدستورية والقانونية”.

وأكد “دنقل” أن الحزب وافتتاح أمانة مركز دشنا لدية خطط وبرامج تثقيفية وتوعوية وتأهيلية لكل الكوادر المنضمة إليه، ونعقد ندوات ومؤتمرات ودورات تدريبية ومعسكرات هدفها في المقام الأول رفع معدلات الوعي لدي أبنائنا من الشباب ودعم الدولة ودعم حالة الاستقرار التي تشهدها بعيدًا عن المزايدات، والدخول في صراعات مع أحد

زر الذهاب إلى الأعلى