أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بقنا يشارك الاقباط الاحتفال باعياد الميلاد

شاركت أمانة قنا لحزب الحركة الوطنية، الأقباط في احتفالاتهم بأعياد الميلاد المجيد فى كنائس قنا وأبنود ونجع حمادى وأبوتشت، بوفد مكون من حمدى دنقل، أمين محافظة قنا لحزب الحركة الوطنية، ومحمد السيد محمد علي حسن، أمين مركز قنا والسيد محمد السبع، أمين أبو تشت، والمستشار عدنان بكري، أمين نقادة.

واكد حمدى دنقل، أمين عام الحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة قنا ان احتفالات عيد الميلاد هي احتفالات لكل المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية خاصة بعد قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى سنويا بتقديم التهنئة للشعب المصرى سنويا بالعام الجديد وباعياد الميلاد المجيد من قلب الكنيسة المصرية .
واضاف دنقل انني اهنئ فخامة الرئيس السيسى وقداسة البابا تواضروس الثانى والشعب المصرى بالعام الجديد وباعياد الميلاد المجيد متوجها بالدعاء الى الله عز وجل ان يحفظ مصر وشعبها العظيم وقائدها وجيشها الباسل وشرطتها الوطنية وجميع مؤسساتها وان يمن عليها بالأمن والسلام والاستقرار .

جدير بالذكر أن حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، قدم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، كما قدم تهنئة خاصة للبابا تواضروس، بابا الإسكندرسة وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وأكد اللواء رؤوف السيد، على أهمية الوحدة الوطنية التى يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية في كافة المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التي تدعو إلى السلام والمحبة التى يتميز بها المصريين مسلمين ومسيحيين. مشيرًا إلي روح المحبة والمودة والإخوة بين المسلمين والمسيحيين من أبناء مصر.

وأوضح أن الأديان السماوية تتفق جميعها علي إعلاء شان الفضيلة، داعيًا المولي عز وجل أن يرفع عنا الغمة ويحفظ مصر وأهلها، مشيدا بتضافر الجهود الأمنية في تأمين أعياد الميلاد، كما أكد أن مصر بلد الأمن والأمان وأنها قادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة.

        

زر الذهاب إلى الأعلى