أمانات المحافظات

مبادرة اتعلم واتدرب” تواصل أنشطتها في منوف وسرس الليان

واصلت أمانة الحركة الوطنية في محافظة المنوفية بقيادة طارق جعفر امين عام المحافظة فعاليات مبادرة ”  اتعلم واتدرب ” في مركزي متوف وسرس الليان، وذلك بناء علي تكليفات  اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية وأمانة المحافظة برئاسة ا. طارق جعفر أمين المحافظة وعضو الامانة المركزية للحزب ، بتوغل البرامج الخاصة بالتدريب والتثقيف في الوحدات الحزبية ومراكز المحافظة ، وان تنزل الأمانات الي الشارع وتستهدف تدريب وتاهيل الشباب بشكل مباشر ومكثف لخلق الاندماج الجماهيري بين فئات الشباب.

وفي هذا الإطار واصفت أمانتا الشباب و التدريب والتثقيف بالمحافظة جهودها بأشراف مباشر لأمانة شباب المحافظة تحت قيادة ا. عمر عبد العزيز وبرئاسة أمين مركز منوف وسرس الليان د. يحيي مخلوف واعضاء أمانة الحزب ، د. مي الكردي امين التنظيم ود. أيمان صبحي أمين التدريب والتثقيف ،ومحمود عشماوي امين الشباب في منوف وسرس الليان وبمشاركة متميزة ودعم المستشار محمد محيي المعاز شملت تقديم دعم كبير لانجاح المبادرة وانتشارها في مدينة سرس الليان له فيها الكثير من الفضل ، أولي محاضرات التدريب والتثقيف ، وبالتعاون مع المجموعة الكندية التي تقوم بتوفير المدربين المعتمدين علي أعلي كفاءة ، ويستهدف البرنامج التدريبي طلاب الجامعات وشباب وأعضاء الحزب في اللغات الأجنبية وكذلك منح الكمبيوتر icdl مجانًا لشباب المحافظة .

جدير بالذكر ان مبادرة إتعلم وأتدرب قامت بتدريب المستهدف خلال الموسم الصيفي في مراكز شبين الكوم وقويسنا وقامت بتخريج عدد ١٢٢٥ متدرب في احتفالية كبيرة ضمت شباب وأعضاء الحزب وبحضور ملحوظ للشباب وذويهم ، وتستهدف الامانة أستكمال منح التدريب لتصل الي ٣٠٠٠ متدرب في برامج التدريب التي مدتها ٣٠ ساعة تدريبية ، وتعمل حاليا في مركز اشمون بالوحدة الحزبية في سنتريس

وقد كلف أمين المحافظة طارق جعفر  أمناء المراكز بالتعاون التام مع أمانتي التدريب والتثقيف وأمانة الشباب باجتماع أمس الذي عقد بمقر أمانة المحافظة برئاسة أمين الشباب في استكمال واستنهاض همم الشباب وجذبهم لتستوفي الهدف المطلوب في عدد المنح المطلوبة في باقي مراكز المحافظة وتبدا أمانة تلا قريبا في الترتيبات اللازمة يتبعها باقي أمانات المراكز الاخري في والشهداء والسادات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى