أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بدمياط يحتفل بيوم الوفاء في الوسطاني بحضور القيادات

احتفل حزب الحركة الوطنية في دمياط، بيوم الوفاء بالوسطانى بمظاهرة حب وعرفان بالجميل في ذكرى وفاة المعلم مصطفى زناتي، بحضور الأمين العام أشرف مطاوع ونائبه شيماء نزهة وجودة رخا عضو الأمانة العامة بالمركزية ورئيس قطاع الأعمال والاستثمار على مستوى الجمهورية وبحضور هيئة مكتب محافظة دمياط بالكامل.

وحضر العقيد مجديزصقر والعميد خالد السعيد، رجال القوات المسلحة، وأيضا مجدي سبلة، رئيس مؤسسة دار الهلال سابقا وبحضورالعديد من القيادات السياسية.

وتقدم الأمين العام لحزب الحركة الوطنية بدمياط أشرف مطاوع، بالشكر لأمين مركز كفر سعد محمد عبدالمحسن وجميع أعضاء هيئة مكتبه لجهودهم المبذول لإنجاح هذا اليوم، مضيفا: “نحن محظوظون بوجود محمد عبدالمحسن وهيئة مكتبه بيننا لأداءهم ومجهوداتهم”.

كما تقدم جودة رخا، بالشكر لأمانة الوسطانى بقيادة عطية الصعيدي، والحاج عوض حمزة أبو عيش، وأمين شباب كفر سعد إمام السيد، لحسن استقبالهم وإقامتهم هذا العرس الكروي وحسن التنظيم والاستقبال.

وأكد جودة رخا، أن وجود قيادات القوات المسلحة فخر كبير لكل المصريين وشرف دائما لعم، مرسلا برقية حب ودعم للرئيس عبدالفتاح السيسى من محافظة دمياط ولكل أنظمة الدولة وشرطة وجيش مصر.

ومن جانبها قالت شيماء نزهة، نائب الأمين العام للحركة الوطنية بدمياط: إنهم حزب أفعال لا أقوال ويضم جميع فئات الشعب من شباب ومرأة ورجال أعمال وفلاحين وعمال، مؤكدة أن الحزب يفتح أبوابه على مصرعيه لاستقبال الجميع، معربة عن سعادتها لوجودها بين أهلها في الوسطاني.

زر الذهاب إلى الأعلى