أمانات المحافظات

رئيس الحركة الوطنية من الشرقية: سنعلن قرارات تنظيمية جديدة في ٢٦ ديسمبر الجاري خلال المؤتمر العام

 

قال اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، مؤتمر الحزب العام المقرر عقده في 26 ديسمبر سيشهد قرارات تنظيمية جديدة، هدفها تقليم أظافر المركزية، وتحرير الأمانات المركزية والفرعية من البيروقراطية والروتين، مما يسهم في دفع عجلة الحزب للأمام.

وأضاف في مؤتمر الحزب بمحافظة الشرقية اليوم السبت، سنقدم كشف حساب، لما أنجز وايضاً ما لم ينجز على مدار عام مضى وسنطلق عنان الحرية لكل قيادة داخل الحزب سواء صغرت ام كبرت كي تبدع وتنطلق

وأكد أن المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً جهد مضاعف ووجود حقيقي على الأرض والتحام قوي ومباشر مع الجمهور لأن اي عمل حزبي او سياسي يكون بمعزل عن رجل الشارع ليس متفاعلاً مع هموم المواطن وأحلامه وتطلعاته بمثابة عمل لا قيمة له .. وثقوا أن عجلة الحظ لا يدفعها إلا العمل .. وكلما اجتهدنا نلنا قدراً وفيراً من الحظ .. فأبواب الفرص مكتوب عليها : “من جد وجد”.

وفيما يلي نص كلمة اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية في مؤتمر الحزب بمحافظة الشرقية

بسم الله الرحمن الرحيم

“رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * يَفْقَهُوا قَوْلِي …….. ”

السيدات والسادة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.. يسعدني ويشرفني ان اعرب عن سعادتي البالغة بوجودي بينكم في يوم من ايام ” الحركة الوطنية المصرية ” ذاك الحزب الذي يقوي بنيانه يوماً بعد يوم بفضل جهودكم وجهود المخلصين من ابناء الحزب في المواقع التنظيمية المختلفة ولعل ما تقوم به امانة الحزب بمحافظة الشرقية بمثابة نموذج يحتذي به ومثال حي للعمل الدؤوب والممارسة السياسية والحزبية السليمة التي تدعم الدولة وتدعم مؤسساتها في كل نشاط او فاعلية تُقام .

زميلاتي وزملائي الكرام : انتهز جمعنا اليوم للتأكيد علي ان المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً جهد مضاعف ووجود حقيقي علي الارض والتحام قوي ومباشر مع الجمهور لأن اي عمل حزبي او سياسي يكون بمنعزل عن رجل الشارع ليس متفاعلاً مع هموم المواطن وأحلامه وتطلعاته بمثابة عمل لا قيمة له .. وثقوا ان عجلة الحظ لا يدفعها الا العمل .. وكلما اجتهدنا نلنا قدراً وفيراً من الحظ .. فأبواب الفرص مكتوب عليها : ” من جد وجد ” .

كما اود التاكيد علي ان المؤتمر السنوي العام للحزب سينعقد بالقاهرة يوم ٢٦ من شهر ديسمبر الجاري وكل امانات الحزب بالمحافظات مدعوة للحضور وسوف نقدم خلاله كشف حساب لما انجز وايضاً ما لم ينجز علي مدار عام مضي وسيكون هناك عدد من القرارات التنظيمية التي تساهم في دفع عجلة الحزب للأمام كما سنجري عدد من التعديلات في اللائحة الداخلية بما يقلم أظافر المركزية ويحرر الامانات الفرعية والمركزية من البيروقراطية والروتين وكي نطلق عنان الحرية لكل قيادة داخل الحزب سواء صغرت ام كبرت كي تبدع وتنطلق .

كل عام وانتم بخير .. نشكركم علي حفاوة الاستقبال .. وحسن التنظيم .. والحرص علي العمل بحب واخلاص

ننتظركم في مؤتمركم العام يوم ٢٦ ديسمبر الجاري .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى