أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بالمنيا يدشن حملة لمواجهة غلاء الأسعار

دشن حزب الحركة الوطنية المصرية، في المنيا، حملة لتخفيض أسعار اللحوم ليصل سعره إلى 80 جنيه، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاصة بمكافحة الغلاء.

قال أحمد حسين الصياد أمين قطاع الاعمال بحزب الحركة الوطنية في المنيا أن هذه الحملة من أجل تخفيف الاعباء عن الأسر المصرية، مشيرا إلى أن مصطفى الحسيني أمين حزب الحركة المصرية بالمنيا إصدار قرار تخفيض سعر اللحوم البلدى ليصل إلى 80 جنية للكيلو حتى يستفيد من هذه الخطوة غالبية الأسر بقرية نزلة عبيد بالمنيا والتى تتكون من ألفى أسرة ويتجاوز عدد سكانها  30 ألف نسمة.
وأكد الصياد أنه من المقرر دراسة تخفيض السعر ليصل إلى 70 جنية فقط للكيلو لحم بلدى، وذلك بناءا على تعليمات السيد الرئيس ومحاولة جاهدة لتخفيف الاعباء المعيشية.
وقدم عبدالسلام كفافى أمين مركز المنيا لحزب الحركة الوطنية المصرية شكره الى الرئيس السيسي على مجهوداته فى الفترة الأخيرة ودوره فى الاصلاح الاقتصادى وجنى ثماره.
كما شكر للقوات المسلحة ورجال الداخلية على ما بذلوه من تضحية لإعلاء كلمة الوطن.
وقال الاعلامى نادى موريس إن مبادرة حزب الحركة الوطنية المصرية حملة (ضد الغلاء)  هى خطوه متميزة لا سيما أنها تخدم قطاع عريض من أبناء شرق النيل والتى تصل نسبة تعداده السكانى إلى أكثر من 260 ألف نسمه ، حيث أن القرى المجاورة ستبدأ بالترحيب بهذه المبادرة والتى يتبناها حزب الحركة الوطنية المصريه.

زر الذهاب إلى الأعلى