بيانات و تصريحات

رئيس الحركة الوطنية : نعيش ذكري اعظم نصر في تاريخ العسكرية المصرية

 

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية اننا نعيش خلال هذة الايام اعظم ذكري في تاريخ العسكرية المصرية بالعصر الحديث الا وهي ذكري النصر المبين لقواتنا المسلحة الباسلة علي العدو الاسرائيلي في 6 أكتوبر 1973 ، ذاك النصر الذي أعاد للأمة العربية والإسلامية مكانتها وهيبتها وكان بمثابة درس قاسي للعدو الصهيوني ليتم بعده طرد كل الجنود الاحتلال الصهيوني من كل شبر على الأراضي المصرية .

وأردف اللواء رؤوف السيد علي قائلاً : اننا بهذه المناسبة التاريخية نتقدم بخالص التهنئة لشعب مصر العظيم ولفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الاعلي للقوات المسلحة ول وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة ولكل جنودنا وضباطنا البواسل في الجيش المصري بهذه الذكرى العظبمة التي تؤكد صلابة وقدرة المصريين علي فعل ما يظن البعض انه مستحيل وتؤكد ايضاً ارتباطهم بكل شبر في أراضهم على الدولة المصرية.

واضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية : إن القوات المسلحة المصرية سطرت بحروف مضيئة فصلا في تاريخها المشرف عبر نصر أكتوبر عام 1973م، حيث سجلت من خلاله العسكرية المصرية بطولات خالدة، وبعثت برسالة إلى العالم أن الشعب المصري بات له درع وسيف قادر على الدفاع عن أرضه وأمنه وأمانه.

واختتم اللواء رؤوف موجهاً التحية إلى الشعب المصري الذي تضافرت جهوده لدعم أبنائه من القوات المسلحة حتى تحقيق النصر العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى