بيانات و تصريحات

6 قرارات هامة من حزب الحركة الوطنية بخصوص أمانة محافظة الإسكندرية

 

في إطار سياسة تنظيم الأدوار والعمل على استغلال كل الطاقات الموجودة في حزب الحركة الوطنية المصرية وضرورة أن يكون الحزب متواجد في كل محافظة بشكل فعال ويكون له دور واضح وقوي في الشارع المصري، قرر الحزب عدة قرارات لها علاقة بأمانة الحزب في محافظة الإسكندرية.
واجتمعت اللجنة المشكلة من رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالقرار رقـــــم ( 51 ) لسنة 2019 والصادر يوم 29 سبتمبر الماضي والمختصة بالأشراف علي امانه الحزب بمحافظة الاسكندرية وذلك برئاسة النائب عبدالإله عبد الحميد الامين العام المساعد وامين التنظيم وعضوية كل من خالد العوامي المتحدث الرسمي وامين الاعلام ومدحت نبيل عضو الامانة العامة والامين العام المساعد لامانة الحزب بالقاهرة .

– وقررت الاتي :

اولاً : استمرار اللجنة المشكلة بتسيير اعمال الحزب بالاسكندرية بتشكيلها القائم والمعتمد من الامانة العامة للحزب .

ثانياً : تختص لجنة تسيير الاعمال بإدارة العمل اليومي داخل امانة الحزب بالاسكندرية وتنفيذ التكليفات الصادرة لها من الامانة العامة وذلك دون إتخاذ أي قرارات تتعلق بتعيين قيادات في المواقع التنظيمية بالحزب او إستبعاد اي قيادات تنظيمية إلا بعد الرجوع الي اللجنه المشكلة من قبل رئيس الحزب للإشراف علي لجنة تسيير الاعمال بامانة الاسكندرية .

ثالثاً : بالنسبة لمن يلوح بتقديم استقالتة علي صفحات التواصل الاجتماعي من الحزب فانه وفقا لنص المادة 59 من لائحة النظام الأساسي للحزب والتي تنص علي الاتي : ” للعضو ان يستقيل من الحزب بموجب إخطار كتابي يوجهه الي امين عام الحزب او الي امين عام المحافظة ” .
وبالتالي لا يعتد بالاستقالات الجماعية التي لم يتم النص عليها في اللائحة وإنما يجب ان تقدم الاستقالة من العضو الراغب في الاستقالة كتابياً ومرفق بها كارنيه عضويته بالحزب .

رابعاً : سيتم إحالة كل عضو يقوم بنشر اي إساءات للحزب علي اي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي الي امانة القيم بالحزب .

خامساً : اذ يؤكد الحزب حرصه علي كوادره وأعضائه بعموم امانات الجمهورية ممن يعملون في الاطار الوطني بعيداً عن لغة الإسفاف والابتزال والحرص علي وحدة الصف .

سادساً : يرفع تقرير اللجنة الي السيد رئيس الحزب او من يفوضه لاتخاذ ما يراه مناسباً من قرارات في هذا الشأن .

حفظ الله مصر وحفظ شعبها الأبي من كل سوء

رئيس اللجنة
والامين العام المساعد وامين التنظيم
عبد الإله عبد الحميد

زر الذهاب إلى الأعلى