بيانات و تصريحات

احمد الضبع من ميدان المنصة : سننتصر ضد دعاوي الفوضي .. عناية الله تحرسنا

قال الدكتور احمد الضبع نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والامين العام ان تواجدنا اليوم في الميادين وسط الجماهير من استقرار الوطن ورفض العبث بمقدراته كل هذه الجماهير لبت النداء وشعرت بخطورة الأوضاع وزحفت من كل المحافظات الي ميدان المنصه ليست مدفوعة ولا مأجورة لكنها تحركت بالفطرة الوطنية لإعلان دعمها للدولة المصريه وللرئيس وانها تقف في خندق واحد مع الجيش والشرطة والرئيس ضد كل من يريد ان يخرب او يدمر .

وتساءل الامين العام للحركة الوطنية المصرية خلال مشاركته في المسيرات الداعمة للدولة وللسيسي في ميدان الشهيد هشام بركات : اين القنوات الاعلامية كالجزيرة ومكملين والشرق ليروا مثل هذة الحشود الداعمة لمصر ؟! مبدياً استغرابه من تركيزهم علي صور الفوتوشوب والتجمعات الصغيرة ونشر الادعاءات والأكاذيب وتابع الضبع قائلاً : لقد اصابهم الهلع والرعب والإحباط من وعي المصريين وبدا جلياً امام للعالم كله كذب إدعائاتهم ومحاولاتهم البائسة في إثارة الفتنة والبلبلة مطالبهم بنشر الحقيقة وتصوير هذة الجماهير الزاحفة الهاتفة بدعم الجيش والشرطة والرئيس .

وانتقد الضبع بعض المواقف السلبية ووقوف البعض علي الحياد مشدداً علي ان المواقف الصعبة تظهر معادن الرجال فمصر الان تمر بمرحلة مفصلية من تاريخها وتواجه مؤامرة خطيرة تحتاج منا جميعاً ان نقف في العلن نتحدي كل من يسعي الي النيل من هذا الوطن ونثق اننا في نهاية المطاف سننتصر ضد دعاوي الفوضي لان عناية الله تحرينا .

يذكر ان حزب الحركة الوطنية المصرية شارك بوفود وحشود ضخمة في المسيرات الداعمة للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توافدت عشرات الأوتوبيسات من جميع أنحاء الجمهورية تحمل لافتات مؤيدة للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسي رافعه اعلام مصر متجردة من اي انتماءات حزبية هدفها الوطن باعتباره هو الحصن الآمن لكل المصريين .

وقام امناء حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظات مصر بحملات توعوية مكثفة تحفز الناس علي المشاركة وتوعية الجماهير وكشف أساليب الزيف والتحريض التي يتبعها اخوان الشيطان كما تم حشد آلاف المصريين للمساهمة في الملحمة الوطنية بميدان الشهيد هشام بركات وامام النصب التذكاري ملحمة خالدة يصنعها الشعب من اجل حماية الوطن والدفاع عنه ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها .

زر الذهاب إلى الأعلى