بيانات و تصريحات

بالصور .. عضو الامانة العامة للحركة الوطنية يهتف محمولاً علي الاعناق : المصريون قادرون علي التحدي

 


هتافات مدوية لدعم الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي حيث هتف عضو الامانة العامة احزب الحركة الوطنية المصرية طارق جعفر من ميدان الشهيد هشام بركات : ” المصريون قادرون على التحدي ” .. وسط ترديد وتفاعل من الحشود الجماهيرية مع الهتاف مطالبه بضرورة تطهير الدولة من الخونه والعملاء

وقال طارق جعفر إن تجمع المصريين اليوم تحت راية العلم المصري وعلى أرض المنصة العظمية هو بمثابة تحية إعزاز وتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللقوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأوضح عضو الامانة العامة أن المصريين قادرون على التحدي ومواجهة العدو بكل الطرق والأشكال الممكنة، وأن حرب الشائعات التي تخوضها دويلات ضد مصر لم ولن تنتصر لأن الشعب المصري يدرك تماما الاصطفاف خلف قواته المسلحة وقت الخطر.

يذكر ان حزب الحركة الوطنية المصرية شارك بوفود وحشود ضخمة في المسيرات الداعمة للدولة وللرئيس عبد الفتاح السيسي حيث توافدت عشرات الأوتوبيسات من جميع أنحاء الجمهورية تحمل لافتات مؤيدة للدولة المصرية وللرئيس عبد الفتاح السيسي رافعه اعلام مصر متجردة من اي انتماءات حزبية هدفها الوطن باعتباره هو الحصن الآمن لكل المصريين .

وقام امناء حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظات مصر بحملات توعوية مكثفة تحفز الناس علي المشاركة وتوعية الجماهير وكشف أساليب الزيف والتحريض التي يتبعها اخوان الشيطان كما تم حشد آلاف المصريين للمساهمة في الملحمة الوطنية بميدان الشهيد هشام بركات وامام النصب التذكاري ملحمة خالدة يصنعها الشعب من اجل حماية الوطن والدفاع عنه ضد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها .

زر الذهاب إلى الأعلى