أمانات المحافظات

«الحركة الوطنية» بالإسماعيلية تناقش خطط عمل الأمانة في الربع الاخير من 2019

اجتمعت هيئة مكتب امانة حزب الحركة الوطنية المصرية بالإسماعيلية برئاسة الامين العام حربى كامل مع أمناء المراكز والأقسام لمناقشة خطط الامانة خلال الربع الاخير من العام الجاري والإعداد للاستحقاقات النيابية.

وأشار “كامل” الى مراجعة أسماء مرشحي امانة المحافظة للمحليات بالمراكز والأقسام بجميع الفئات وبالنسب التي نص عليها الدستور ولجميع المستويات كذلك مراجعة معايير واسس المفاضلة والاختيار من بين راغبي الترشح من اعضاء امانة المحافظة.

حيث أكد امناء المحافظة على ضرورة إقامة دورات محاكاه للمجالس المحلية بمستوياتها وذلك لتدريب كوادر وشباب الامانة على الدور الفعلي المنوط لعضو المجلس وكيفية تقديم الطلبات داخل المجلس ودرجات تقديم الطلبات كذلك الدور المنوط للعضو مع الجهاز التنفيذي.

وأكد الأمين العام على استعداده لتنظيم تلك الدورات فور صدور القانون في صياغته النهائية كما اثني الجميع على أنشطة الامانة خلال المرحلة الماضية والتي وضعت امانة الحزب في مقدمة امانات الأحزاب الفاعلة بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع استلام عدد من كشوف مرشحي بعض المراكز والاقسام التي تم مراجعتها حسب توصيات امناء تلك المراكز والاقسام كما تم استلام عدد من استمارات العضوية الجديدة.

كما تم تكليف امانة العمل الجماهيري بالتعاون مع سيدات الامانة للأعداد من الان لمعرض خيري كبير للملابس الجديدة والمستعملة مع نهاية العام وبداية فصل الشتاء.

وأعلن حربي كامل عن تعيين عربي على محمد مساعدا للأمين العام لشئون الشباب ومشرفا على امانة شباب المحافظة وتصعيد عبد العزيز عبد العاطي امينا للشباب بالمحافظة.

وذلك في إطار توسيع أنشطة امانة الشباب بالشكل الذى يتناسب مع حجم تمثيل الشباب في كافة الاستحقاقات.

زر الذهاب إلى الأعلى