بيانات و تصريحات

بالتزامن مع مؤتمر الشباب ..أمانة الحركة الوطنية بالقاهرة تنظم دورة للشباب حول مهارات القيادة

 


نظمت أمانة القاهرة بحزب الحركة الوطنية المصرية، دورة تدريبة لشباب الحزب حول مهارات القيادة والإدارة والتى تأتى ضمن سلسلة دورات تنظمها الأمانة فى مجال علم التنمية البشرية تزامنا مع إعداد كوادر الحزب الشبابيه لانتخابات المحليات القادمة، وقدم الدورة المدربة زمزم فاروق، رئيس لجنة التنمية البشرية بأمانة القاهرة.

وحرصت زمزم فاروق، على تدريب شباب وكوادر حزب الحركة الوطنية على مهارات التحدث الفعال أمام الجمهور ومهارات الاقناع وكيفية ممارسة النقاش بناء الفعال، وإدارة الحوار مع الجمهور، بالإضافة للعديد من مهارات القيادة التى يحتاج الشباب وخاصة المرشحين للمحليات.

وأوضحت فاروق، العديد من طرق التفكير والأساليب المختلفة لإدارة الأزمات واتخاذ القرار المناسب، بالإضافة لتدريب الشباب على مهارات إدارة الامكانيات المتاحة وتوظيفها فى تغطية احتياجات المجتمع المحلى.

وأكد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية على أهمية الجهود التى يقوم بها الحزب بكافة قطاعاته وأماناته من بناء للشباب على المستوى الثقافي والتدريبي والقيادي والتقني، خاصة وأنه شريك للدولة وعضو فعال في منظومة الإصلاح والتأهيل والتدريب التى أعلنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الحزب حريص على إقامة الفعاليات الشبابية بالتزامن مع مؤتمرات الشباب الدورية تأكيدا منه على قيمة العائد من مؤتمرات الشباب وانتشارها فى أنحاء المجتمع المصري.

ومن جانبه قال الدكتور سمير عبد الفتاح، مستشار رئيس الحزب إن البرامج التدريبية التى تقدمها أمانات الحزب على مستوى الجمهورية فى تأهيل وبناء الشباب لها دور كبير في المشاركة الجادة فى أعمال المحليات وتطوير وبناء المجتمع المصري على كافة المستويات.

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير عبد الفتاح، مستشار رئيس الحزب وأمين الوايلى، الدكتورة حنان الشاذلي، رئيس لجنة التنمية البشرية بالحزب، سامية فوزى أمين التواصل الاجتماعي بالحزب، مها البقلى أمين المرأة بالقاهرة، طارق ربيع أمين عضوية القاهرة، خالد حنفى أمين دار السلام، ومجموعة من شباب أمانتى المرج والسلام.

محمد أيمن سالم

زر الذهاب إلى الأعلى