بيانات و تصريحات

«رئيس الحركة الوطنية» يعزي اسر ضحايا حادث معهد الاورام .. ويؤكد : لن يفلت مقصر من العقاب

نعى اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ضحايا حادث حريق معهد الأورام، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، نتيجة تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بـ 3 سيارات أخرى .

وتقدم اللواء رؤوف بخالص العزاء لاسر الضحايا داعياً الله ان يحتسبهم مع الصديقين والشهداء وان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناتة وتابع اللواء رؤف قائلاً : أدعو الله ايضاً ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان جراء مصابهم الجلل وان يشفي المصابين منهم .

واردف اللواء رؤوف مطالباً بضرورة محاسبة كل من تسبب في الحادث مهما كان ومهما علا شأنه مشدداً علي انه من غير المتصور ان يفلت أحداً من العقاب او تذهب ارواح الأبرياء سدي موضحاً بالقطع جهات التحقيق تباشر عملها ونثق في انها ستتخذ قرارات رادعة تحاسب كل من تهاون او قصر أوت سبب في الحادث .. حفظ الله مصر وحفظ ارضها وشعبها من كل شر .

يذكر ان محيط معهد الأورام بالمنيل قد شهد انفجارًا مدويًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ناتجًا عن اصطدام ثلاث سيارات أمام المعهد احدهما كانت تسير عكس الاتجاه ، وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الحادث أسفر عن مصرع 19 مواطنًا وإصابة 30 آخرين، بينهم 5 حالات حرجة، مشيرة إلى احتمالية وجود جثث في مياه النيل.

زر الذهاب إلى الأعلى