أمانات المحافظات

أمين المهنيين بالحركة الوطنية: الشباب ثروة الوطن الحقيقية.. والسبيل الوحيد لتقدمه

شارك الدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين بحزب الحركة الوطنية المصرية، والمشرف العام على امانة الحزب بالشرقية في اجتماع أمانة الشباب بالمحافظة في حضور السيد القوشي أمين تنظيم المحافظة، ومنصور حلوه الامين المساعد وأحمد فرحان أمين الشباب وأمناء شباب المراكز في المحافطة.

وأكد الدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن الحزب يعتبر الشباب هم ثروة الوطن الحقيقة والسبيل الوحيد لرفعته وتقدمه، وذلك اتساقا مع سياسة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعى دائما وأبدا لتمكين الشباب وصقل مهاراتهم إذ جعلهم ركيزة أساسية في خطة الدولة واستراتيجيتها لبناء الإنسان المصري.

وأكد أمين المهنيين بالحركة الوطنية أن برامج تهدف لتشجيع الشباب والنشء على المشاركة في العمل الجماعي والتطوعي، فضلاً عن تنمية الوعي الثقافي والعلمي وإطلاق المهارات الإبداعية، ودعم الخدمات الشبابية والرياضية بصفة عامة وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل.
من جانبه قال محمد عطوان أمين حزب الحركة الوطنية المصرية في الشرقية، أن الشباب هم عدة الوطن للعبور إلى المستقبل لذا يجب الإهتمام بهم والعمل على تمكينهم وخلق جيل قادر على القيادة.
وأشاد عطوان، بسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تجاه الشباب إذ يسعى دائما الى تمكين الشباب منذ توليه المسئولية، كما أنه أحد البنود الرئيسية على أجندة 2063، لتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل، ليس على المستوى الوطنى فقط بل فى إفريقيا بصفة عامة رؤية تتبناها القيادة السياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى