بيانات و تصريحات

نائب رئيس الحركة الوطنية لـ العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش : الكلاب تعوي والقافلة تسير

 

قال المهندس اسامة الشاهد نائب رئيس حزب الحزب الحركة الوطنية المصرية ان الحملة المسعورة التي تشنها منظمتي ” العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش ” علي مصر عقب الإعلان عن وفاة محمد مرسي العياط ليست جديدة فقد تعودنا علي تلك مغالطات والتربص بالدولة المصرية وبات معروف سلفاً ان اتهاماتهم جاهزة وبأجندة معدة مسبقاً .

واوضح اسامة الشاهد ان تقارير ” العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش ” لم تعد تقارير حقوقية بل بات معلوماً انها تحمل دوافع سياسية مغرضة وموجهة لخدمة مصالح جهات ودول معادية تستهدف كيان الدولة الوجودي وبالتالي فإن ممارساتهم مكشوفة ومعروف نواياها الخبيثة ضدنا .

وشدد نائب رئيس الحركة الوطنية المصرية علي ان تدوير الأكاذيب واستباق الأحداث وتلويث سمعة الدولة وبث المغالطات منهج واضح تتبعة تلك المنظمات وبشكل بين مع كل قضايانا سواء الدولية او الاقليمية .

موضحاً اننا لم نري لهم يوماً بيان ادانة واحد ضد جرائم ارهابية بشعه ترتكب كل يوم ضد جنودنا وضباطنا في الجيش والشرطة ولم نسمع منهم تصريح واحد يندد بإعمال تفجير وارهاب وانتهاك واضح للحرمات والأرواح وممتلكات الناس وكأن من يستشهدون من الأبرياء لا حقوق لهم .

وتابع المهندس اسامة الشاهد قائلاً : علينا آلا نبالي كثيراً بما يقولونه عنا او يروجونه ضدنا من اكاذيب فالحداية لا تحدف كتاكيت ” وعلينا المضي قدماً في مسيرتنا التنموية من اجل بناء البلد والنهوض بها من عثرات كبيرة وكثيرة في الطريق فما نواجهه من تحديات اعظم واجل من ان نضيع أوقاتنا في الرد علي هؤلاء ” فالكلاب تعوي والقافلة تسير ” وردنا عليهم لن يغير منهجهم في التعامل معنا لذا علينا فقط ان نعمل ونعمل وتتضافر ونستمر في طريقنا نحو دولة افضل لتبقي وتحيا مصر بلد عزيزة مكرمة .

زر الذهاب إلى الأعلى