بيانات و تصريحات

رئيس الحركه الوطنيه يدين حادث المنيا الإرهابي: سنقتص من القتله ..ولن يفلتوا بفعلتهم

ادان حزب الحركة الوطنية المصرية حادث المنيا الارهابي والذي سقط علي أثرة عدد من الشهداء والمصابين جراء الهجوم المسلح من مجهولين يرتدون زي الدواعش على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا واكد الحزب ان الحادث يعكس الوجه القبيح والخسيس للارهاب الأسود .

واكد اللواء رؤف السيد علي رئيس الحزب ان ما حدث لا يمكن وصفه الا بأنة عمل جبان من مجموعة متطرفين لا يعرفون الرحمة ولا الأخلاق ولا الدين نظراً لاعتدائهم علي مجموعة من الناس عزل من السلاح بينهم نساء واطفال فأي شرع واي دين واي رجولة تبيح لهؤلأ القتلة اغتيال البراءة والطفولة .

واضاف رؤف السيد غاضباً قائلاً : شئ لا يصدقه عقل ولا يقبله منطق وكأن هؤلأ القتلة المجرمين تجردوا من إنسانيتهم ومن رجولتهم ومن دينهم ومن اخلاقهم حتي باتوا أشبة بحيوانات لا تشعر ولا تفكر ولا تبصر وقررت ان اغتيال ابرياء بغدر وخسة .

واوضح رئيس الحركة الوطنية المصرية ان هؤلأ يظنون بهتاناً انهم سينالون من الدولة ومن نسيجها الوطني بفعلتهم الخسيسة ولا يدرون ان مصر عصية عليهم وعلي اعوانهم من الشياطين واحفاد ابليس رستطل مصر باقية قوية بوحدة شعبها وايمانه بقضاء الله وقدرة وان الجميع يقف علي قاب رحل واحد خلف الدولة واجهزتها ومؤسساتها وقيادتنا السياسية حتي يتم استئصال الاٍرهاب من جذوره مشدداً علي ان القصاص من القتلة قادم لا محاله ولن يفلتوا بفعلتهم الجبانه لان مصر بها رجال عاهدوا الله وعاهدو الشعب علي تطهيرة من دنس الاٍرهاب .
وقال السيد : أتقدم بخالص العزاء والمواساة لاسر الضحايا داعياً المولي عز وجل ان يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء متمنياً ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان ينعم بالشفاء العاجل للمصابين .

زر الذهاب إلى الأعلى