أمانات المحافظات

رجال الحركة الوطنية بالشرقية يتألقون امام لجان الاستفتاء

 

شهدت حزب الحركة الوطنية المصرية بالشرقية تحركات واسعة امام لجان الاستفتاء علي الدستور وفي محيط الدوائر المتواجد بها مقار الاقتراع رافعين شعار ” انزل .. شارك” مطالبين المواطنين بالنزول للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده الدولة المصرية .

وكان الدكتور طارق فؤاد المشرف العام علي محافظة الشرقية وامين المهنيين بالحزب علي مستوي الجمهورية ابرز من قاد تحركات الحزب امام لجان الاستفتاء بالشرقية بل وانتقل ايضاً الي لجان منطقة الرحاب مرتدياً تيشيرت الحزب موجهاً رسائل إيجابية تحث علي المشاركة وتدعو المواطنين الي النزول لإبداء. رايهم في تعديلات الدستور .
وقال الدكتور فؤاد اننا نهدف في المقام الاول من تلك المشاركة دعم دولتنا خلال هذه المرحلة واعلاء قيمتها بالمشاركة في استفتاء يعد بمثابة بداية لمرحلة جديدة تحتاج منا التضافر والتوحد خلف القيادة السياسية داعمين ومؤيدين كل جهود الإصلاح السياسي والاقتصادي حتي نعبر جميعاً الي بر الأمان .

وقال طارق فؤاد اننا ايضاً امام لحظات تاريخية نثبت ونسجل فيها انحيازاتنا للوطن واعلاء مصلحتة العليا فوق اي مصالح اخري ونعطي رسالة لكل دول العالم بأن هناك اصطفاف وطني عير مسبوق في الداخل المصري مشيراً الي وجود اجماع وتوافق واصطفاف خلف القيادة السياسية التي لم تألوا جهداً من أجل رفعة ومكانة مصر وإحداث نهضة شاملة على كافة المستويات .

وعلي الارض في دوائر الشرقية كان محمد عطوان امين الحركة الوطنية بالمحافظة تحركات اخري اكثر فاعلية في كل المحافظة وكانت حملات الحزب الميدانية والسيارات التي تطوف الشوارع والميادين بالمحافظة الأكثر انتشاراً وتواجداً عن بقية الاحزاب والتيارات السياسية المنافسة مساهماً بدور فاعل وبارز في حشد الناخبين الي لجان استفتاء الدستور .

وقال محمد عطوان أمين الحركة الوطنية بالشرقية اننا نتضافر ونتعاون مع الجميع ومع كل الاحزاب والتيارات الوطنية في حملات التوعية باهمية المشاركة وساهمنا بقدر كبير في رفع الكثافة التصويتية بمعظم مراكز المحافظة وبات واضحاً ان هناك زيادة في معدلات المشاركة من المواطنين خلال اليوم الثالث للتصويت مشيراً الي الدور المحوري لشباب الحزب امامًاللجان وقيامهم بمساعدة المواطنين فى معرفة لجان الاقتراع من خلال جهد مميز سطروا به ملحمة وطنية رائعة فى المشاركة الإيجابية .
واضاف عطوان نحن أمام واجب وطني والمشاركة والتكدس أمام لجان الاقتراع أمر يؤكد وعي المصريين بأهمية هذه التعديلات لاستقرار الوطن .

وقال عمر عزمي امين حزب الحركة الوطنية المصرية بمنيا القمح بالشرقية اننا امام معركة مصيرية نثبت فيها وجودنا علي الارض كقوي سياسية قادرة علي الحشد والتحفيز ودفع الناس علي المشاركة في العرس الديمقراطي مشيراً الي قيام قيادات وكوادر الحزب بحملات تطوف جميع ارجاء المحافظة مروراً علي اللجان محفزين علي المشاركة بهدف تقديم صورة مشرفة امام الراي العام داخلياً وخارجياً بوعي المصريين وحرصهم علي استقرار دولتهم
واضاف عمر عزمي اننا بالفعل امام عرس ديمقراطي ووطني ومطلوب منا جميعاً المشاركة لدعم بلدنا فما يحدث الأن في بلدان حولنا رسالة تؤكد ضرورة الحفاظ على استقرار وامن هذا الوطن لان كل استحقاق ينبغي المشاركة فيه هدفه الحفاظ على دولتنا من اي مخططات سوء وفتنة كي تحي مصر عزيزة مكرمة .

زر الذهاب إلى الأعلى