بيانات و تصريحات

محمد عزمي : غرف عمليات الحركة الوطنية تتابع أداء المحافظات ومعدلات التصويت

 


رصدت غرفة عمليات حزب الحركة الوطنية المصرية، إقبالا كثيفا، للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بالمحافظات في أول أيام التصويت اليوم السبت.
وبدأت غرفة العمليات الرئيسية مقر الحزب عملها منذ فتح اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال المشاركين في الاستفتاء، لمتابعة كافة التجهيزات وحل أية مشكلات تواجه العملية الانتخابية والاجابة على أي استفسار، والتصدي للشائعات.
وحرص المئات من المواطنين على الإدلاء بأصواتهم منذ بدء عملية الاقتراع بمختلف اللجان في كافة المراكز والمدن والقرى بالمحافظة، وفقا لما ذكره الحزب.
وتتكون غرفة عمليات حزب الحركة الوطنية المصرية من أمين شباب الجمهورية محمد عزمي والدكتور نور الشيخ أمين التدريب والتثقيف.
وأكد محمد عزمي أمين شباب الجمهورية بحزب الحركة الوطنية المصرية على ان عملية التصويت تتم في هدوء ونظام في كل لجان الاستفتاء، موضحًا أن كافة المتابعات الأولية لعملية التصويت، أكدت وجود إقبال على اللجان خاصة في الأقاليم في الساعات الأولى.
وأشار “عزمي” إلى أن لجان “الحركة الوطنية” في كافة المحافظات تواصل دعوة المواطنين للتصويت والمشاركة الإيجابية من منطلق أداء دور وطني لبناء الدولة الوطنية الحديثة.
كان اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية قد أصدر قرارًا بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمقر الرئيسي للحزب لمتابعة سير عمليات التصويت في الاستفتاء على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى