أمانات المحافظات

《الحركة الوطنية》 بالسويس يعقد مؤتمرًا جماهيريًا لشرح التعديلات الدستورية


عقد حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة السويس مؤتمر جماهيري لشرح التعديلات الدستورية.
وحضر المؤتمر الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية وأحمد عادل كمالي الأمين العام للحزب بمحافظة السويس.
وأكد “الضبع” أن التعديلات الدستورية ستجعل مصر تسير نحو مستقبل أفضل، وأنها قادرة على مواجهة التحديات بفضل قيادتها الواعية وشعبها المتماسك، برغم ما تنفقه تركيا وقطر للنيل من أمن واستقرار الوطن.
وتابع قائلا: “نحن نحمل علي عاتقنا مهمة نوعية الجماهير ومناصرة قضايانا الوطنية وكذلك العديد من المهام والمسئوليات تجاه كل أمانات الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات باعتبارها جزءا لا يتجزأ من مصير أي مؤسسة حزبية صغرت أم كبرت، فمناصرة قضايا كوادرنا وشبابنا في الأقاليم والدفع بهم إلي مقدمة الصفوف واجب يقع علي عاتق كل قيادات وأعضاء الأمانة العامة والهيئة العليا ومسئولية كل شيوخ الحركة الوطنية المصرية.
ووجه “كمالي”، الشكر لكل الشباب والأهالي على تعاونهم من أجل مستقبل أفضل، شارحاً ومفسراً المواد المراد تعديلها وسط إعجاب وتجاوب الحضور وهتافات “تحيا مصر تحيا مصر”، وكذلك اجماع بين المواطنين على النزول والتصويت بنعم للتعديلات الدستوري.
وأكد أمين عام الحزب بالسويس أننا نهدف الى حث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبار أن ذلك حق دستوري لكل مواطن وتلبية لنداء الوطن بالتعبير عن الرأي في الاستفتاء الدستوري لمواصلة بناء الدولة، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية.
وأشار كمالي إلى أن السويس ستحقق أكبر مشاركة في الاستفتاء وسيتم تشكيل لجان في كل المدن والقرى والمراكز لضمان ارتفاع نسب المشاركة ولنا في الحزب دور محوري في دعم حق المواطن في التعبير عن الرأي لكي يتحقق ما يتمناه في مستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى