أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بمطروح ينظم ندوة تثقيفية للحث على الاستحقاق السياسى والمشاركة فى الاستفتاء الدستورى

فى إطار المشاركات الفعالة من حزب الحركة الوطنية المصرية بمطروح، نظم امين تنظيم السلوم هاشم دعبوب ندوه تثقيفية للحث على الاستحقاق السياسي للمشاركة في الإستفتاء الدستوري وعن المكتسبات التابعه لذلك.

وذلك بحضور كلا من المهندس بلال سيد زينهم الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة مطروح ومحمد راضي المستشار القانوني للحزب و هاني جالون امانة التعليم بالمحافظة وعنتر العبد امانة المهنيين
كما حضر جمع كبير من عائلة دعبوب وعدد من الشخصيات الهامة من بينهم الحاج إدريس ابو قعيرة والحاج على دعبوب وقد كان اللقاء حافلا بكل مظاهر الترحاب وحفاوة الاستقبال من اهالى السلوم الكرام، كما كان هناك لقاءات خاصة بالقيادات التنفيذية ومأمور قسم السلوم وتم خلال اللقاء توضيح كافة مواد التعديلات الدستورية والمكتسبات الناتجة من هذة التعديلات
كما كان هناك لقاء آخر بأهالى مركز برانى حيث تواجدت هيئة مكتب الحزب برأسة المهندس بلال سيد زينهم ولفيف من أعضاء الهيئة فى ضيافة الحاج عطية لملوم الفزارى والحاج سليمان بعيص وبحضور النائب مهدى العمدة.
وتم التأكيد على أن التعديلات الدستورية النهائية سيتم الانتهاء من صياغتها والتصويت عليها فى الجلسة المنعقدة يوم الخميس المقبل.
هذا وتستمر الزيارات المتتالية لاعضاء هيئة الحزب بكافة مراكز المحافظة من أجل التوعية المجتمعية باهمية المشاركة فى الاستفتاء المقبل من أجل صنع مستقبل هذا الوطن.
كما دعى أعضاء الهيئة كافة الحضور للمشاركة في الندوة الخاصة يوم الخميس القادم بالشباب والرياضة بمطروح من أجل التأكيد على أهمية المشاركة والتفاعل فى الحراك السياسى المصرى من خلال التعديلات الدستورية.

زر الذهاب إلى الأعلى