أمانات المحافظات

«الحركة الوطنية» بالمنوفية يناقش الاستعدادات الخاصة بالتعديلات الدستورية

 

عقد الأمين العام المساعد لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية المهندس إبراهيم دندش لقاء مع أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان الرياضي للحزب لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالتعديلات الدستورية وسبل حث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، وفي اطار مبادرة الأمين العام للحزب بالمنوفية طارق جعفر «انزل وشارك».
بحضور الأمين العام لمركز قويسنا الإعلامي حافظ سيد الأمين العام المساعد للشئون الرياضية بمركز ومدينة قويسنا كابتن رضا الجابري.
وتم مناقشة الاستعدادات الخاصة بالمهرجان الرياضي بمشاركة ٣٢ فريق من مركزي قويسنا وبركة السبع، حيث تم تجهيز جدول المباريات واختيار اللجنة المنظمة والحكام وتجهيز الملاعب.
على صعيد آخر، أعلن الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية طارق جعفر انه سيتم عقد ندوتين الأسبوع المقبل لمناقشة التعديلات وشرح موقف الحزب من المادة ١٠٢ الخاصة بمشاركة المرأة وسبل حث المواطنين على المشاركة والدعاية اللازمة لذلك وكذلك ندوة لأمانة المرأة في هذا الشأن.
كما تعقد الأمانة العامة للحزب بشبين الكوم اجتماعها النهائي في إطار مبادرة انزل وشارك خلال نهاية الأسبوع المقبل لتقديم الدعم اللازم للأجهزة التنفيذية في المحافظة والمراكز لحث الجماهير علي المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق.

زر الذهاب إلى الأعلى