أمانات المحافظات

«أفعال لا أقوال».. الحركة الوطنية يصنع البسمة على شفاه الأمهات

«أفعال لا أقوال» ليس شعار يرفعه حزب الحركة الوطنية المصرية، لكنه منهج ومواقف تثبتها وتؤكدها الأيام أذ يحول الحزب دائما أفكاره ووعوده إلى حقيقة ملموسة يشعر بها القاصي والداني، فهو يصنع الحدث كمكون اساسى من نسيج المجتمع حيث يشارك افراحه وآماله.

لذلك نظم الحزب عرسا احتفاليا كانت أمهات الشهداء والأمهات المثاليات أبطاله احتفاءا بهم وعرفانا لهم لما قدموه من تضحيات فى تنشئة اجيالا تتطلع لمستقبل افضل لوطننا الغالى.

وشارك فى الحضور لفيف من رجال الحزب المخلصين الذين لم يبخلوا بأى شئ فى سبيل اسعاد الأمهات وخروج الحفل بشكل يفرح القلوب من ناحية وبشكل يليق بالحزب من ناحية أخرى.

وكعادته دائما فاجأ الحزب الأمهات بسحب جوائز رحلات عمرة مجانية للأراضى المقدسة ناهيك عن الدروع وشهادات التقدير التى حصلت عليها امهاتنا الفضليات.

وتخلل الحفل فقرات غنائية واستعراضية وفنية وشعرية ووطنية إلى جانب الكلمات الرنانة التى ألقاها رجالات الحزب مقدمين الغالى والنفيس لاسعاد الأمهات.

وشهد الحفل حضور طاغى لأبناء محافظة دمياط من كل أطياف المجتمع من قيادات سياسية وحزبية وأمنية واعلامية ودينية وشبابية وشعبية و شخصيات عامة موقرة حيث كانت ملحمة فى حب الأم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى