بيانات و تصريحات

نهاد خيرالله : عطاء الأمهات المثاليات وزوجات الشهداء لا ينضب .. ولا يوازيه اي تكريم

قامت نهاد خير الله أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة القاهرة بزيارة الي أمانة الحزب بالسلام وعقدت حفل لتكريم الأمهات المثاليات وزوجات الشهداء .

واكدت خيرالله ان الأمهات هن رمز العطاء ومهما قدمنا لهن من تكريمات وهدايا فلن نوفيهن حقوقهن فما تقدمة الأم من تضحيات لا يضاهيه اي تكريم خاصة امهات الشهداء اللاتي قدمن ابنائهن وفلذات أكبادهن فداء للوطن وفداء لنا جميعاً كي نعيش في امن وامان وسلام واستقرار .

واوضحت نهاد خيرالله ان ما نقوم بها مجرد احتفال رمزي يقدم ” جزء من كل ” لأمهاتنا وزوجات شهدائنا الأبطال ورموزنا اللاتي يقدمن كل ما في الوسع من اجلنا ومن اجل مصر كلها .

واضافت أمين عام الحركة الوطنية بالقاهرة أن عيد الام مناسبة تتوافق مع دور الحزب في إعداد أجيال متميزة، ودورهن في تحدي الظروف من أجل الوصول بابنائهن إلى بر الأمان، إضافة ان التكريم للأمهات وزوجات السعداء يأتي تقديراً لعطائهن الذي لا ينضب وعرفاناً بجميلهن علينا .

واختتمت خيرالله قائله : كل عام وكل امهات مصر بخير .

شارك في الحفل النائب عبدالإله عبد الحميد امين عام التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية وسامية فوزي امين التواصل الاجتماعي ووائل حوار أمين التواصل السياسي ومها البقلي امينة المرأة بالقاهرة ورأفت راضى أمين الزب بالسلام واشرف معاذ امين التواصل السياسي بالقاهره وطارق عزالعرب أمين الإعلام

زر الذهاب إلى الأعلى