أمانات المحافظات

بالصور .. اجتماع موسع للحركة الوطنية بدمياط لوضع خطة عملها خلال المرحلة المقبلة

 


عقدت أمانة الحركة الوطنية بمحافظة دمياط اجتماع موسع لوضع خطة العمل القادمة وتحديد خطة كل أمانة من أمانات الحزب بالمحافظة ، وذلك بحضور أشرف مطاوع الأمين العام للحزب بالمحافظة وشيماء نزهة نائب الأمين العام ، السيد حسن امين مركز دمياط ، ايمن صالح امين السياسات ، الحاج / مجدي البسطويسي أمين عام فلاحين المحافظة ، وعدد كبير من الأمانات وأعضاء هيئة المكتب السياسي.
وتحدث الأمين العام أشرف مطاوع عن أهمية وضرورة التكاتف يدا بيد في الشارع الدمياطي ومعرفة مشاكل المواطن الدمياطي ولمس العون في كل قطاعات الخدمات داخل كل أمانة حزبية منها بصورة خدمات تموينية وخدمات صحية وخدمات أسرية علي أرض الواقع بالقريب العاجل .
ومن جانبها شددت شيماء نزهة نائب الأمين على ضرورة وجود روح التعاون بين الأمانات وإيجاد حلول وتذليل أي عقابات في وضع وتنفيذ خطط العمل المستقبلية .
كما أكد ايمن صالح امين السياسات علي أهمية لمس الحالة الاقتصادية وتوجيه الشباب الي العمل البناء من خلال الحزب ووجود التوعية السياسية لديهم بأهمية العمل الخدمي والسياسي في المجتمع
كما اكد السيد الأدهم امين مركز دمياط علي أهمية العمل السياسي والحزبي علي أرض الواقع ولمس ذلك في فاعليات مقامة داخل الأمانات ووضع خطة يعمل بها الشباب خصوصا مع اقتراب انتخابات المحليات والعمل الجاد من خلال مشروعات على ارض الواقع والحفاظ عليها .
كما جاءت كلمة امين عام الفلاحين بالجمهورية مجدي البسطويسي في شرح وافي وتوضيح لأهداف الحزب ومتابعة التعرف بتنفيذ بنود النظام الداخلي وطرق استخدامه وتنفيذ بنوده وجاري المرور علي باقي المحافظات .
في ذات السياق ، نوه السيد امين سند عن مبادرة الخير التي ستقام برعايته و ٥٠ من رجال الأعمال في شكل اعمال خيرية لمساعدة الأيتام وزواج الغير قادرين بالإضافة إلى توفير العلاج وغير ذلك من الخدمات .
بينما اكدت امينة اعلام المحافظة وفاء مطاوع علي ضرورة وجود امين اعلام داخل كل أمانة حزبية حتي يتسني جمع كافة الأخبار وعرضها بصفحة الأمانة العامة كما نوهت الي ضرورة الندوات التثقيفية والإرشادية داخل الأمانات
كما جاءت كلمة احمد البهائي امين الاتصال السياسي بوجود خطة عمل لإقامة فاعليات تثقيف سياسي للأعضاء وخاصة الشباب بالفترة القادمة
كما اوضح محمد العفيفي امين شباب محافظة أنه تم بالفعل العمل مع توعية الشباب بأن القدرة البشرية هي عماد المجتمع ومن خلال أمانة الشباب تم تشغيل أعداد كبيرة من شباب القري في شركة بترول كعمال وجاري بالخطة القادمة تقديم كل العون الشباب المحافظة بالأمر المتاح.
وشددت سامية محمد امين لجنة الخدمات العامة علىعلى أه العمل بمشروع محو الأمية وتمكين المرأة والعلاج علي نفقة الدولة.
واكد الحاج رضا نصر امين العمال على أهمية وضرورة العمل بالويب بجانب العمال والصناع الصغار وتوعيتهم بأهمية العمل وتوفير معارض لعرض المنتجات وتوسيع المطلع التسويقي لهم من خلال الحزب.
واكدت زاهية عوض امين لجنة منظمات مجتمع مدني على أهمية العمل في خدمة المواطن في صورة خدمات صحية و حل مشاكل اجتماعية واقتصادية ومشاركة رجال الأعمال في المساهمة حتي يتمتع المجتمع بتكافؤ الفرص والحياة الكريمة

 

زر الذهاب إلى الأعلى