بيانات و تصريحات

شباب «الحركة الوطنية» يطالبون بالمشاركة في تنظيم كأس الأمم الافريقية

 

طالب شباب حزب الحركة الوطنية المصرية بالمشاركة في تنظيم وتخطيط بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة بمصر يونيو المقبل.
حيث ان الشباب يمتلك طاقة كبيرة ودافع وطني يجعله يضحي بنفسه في سبيل جعل البطولة حدثا ناجحا باسم مصر وليس باسم افريقيا فقط.
وفي هذا السياق قال إسلام زيدان أمين شباب حزب الحركة الوطنية والأمين المساعد أن بطولة أفريقيا من البطولات المهمة جدا ويحمد الله أنها جاءت في فترة مناسبة كتلك الفترة، فمصر بحاجة إلي ترويج سياحي كبير وترويج للمشاريع والإنجازات التي تحدث.
وأضاف “زيدان”  أن تنظيم بطولة الأمم الافريقية سيكون حدث كبير يضيف إلي ملف السياحة المصري والملف الأفريقي، مشيرًا إلي كون الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للاتحاد الأفريقي فهذا يعد نقلة تاريخية كبيرة.
وقدم أمين شباب الحركة الوطنية اقتراحا عن ضرورة استغلال الحدث بإقامة الكثير من الندوات والمؤتمرات بهدف جمع الثقافات بين شباب مصر وشباب أفريقيا وتبادل خبراتهم، مضيفا ان ما يقلق مشاعر البورسعيديين جميعهم أن هناك بعض التصريحات تبين أن نادي بورسعيد لا يصلح لإقامة البطولة عليه.

ومن جانبه قال محمد العاصم امام أمين شباب محافظة السويس أن شبابنا ذو كفاءات عالية لمشاركتهم من قبل في تنظيمات قريبة من البطولة الأفريقية.
وأقر بأن لديه مطالب يعلنها فهو يتمني توفير نسبة كبيرة تقديريا 90% من الشباب يكون لهم كامل التصرف والتنظيم والتخطيط لأجل البطولة ،لأن الشباب يمتلك طاقة كبيرة ودافع وطني يجعله يضحي بنفسه في سبيل جعل البطولة حدثا ناجحا باسم مصر وليس باسم إفريقيا فقط.
ذكر دور القيادات من حيث تقديمهم للخبرة وأننا كشباب لا نستغنى عنهم ، بل واجب علينا أن نشارك كشباب وقيادات يعملوا علي وضع خطة وتنفيذ سليم.
وأكد أنه من الضروري العمل علي وضع الخطة بالتعاون بين الشباب والقيادات وليس فرض التنفيذ فقط من القيادات والمسؤولين علي الشباب.
ومن هنا نقدم خالص الشكر الكبير لتلك الفرصة التي ستسنح لنا بفرصة الترويج الكبيرة عن سياحة بلدنا الداخلية ،كما ستجعل الشباب يفكر ويعمل أكثر وينبع بداخله شريان ينبض باسم مصر واعلاء اسمها وشبابها.

زر الذهاب إلى الأعلى