أمانات المحافظات

” فلاحين الحركة الوطنية ” تبحث مشاكل المزارعين فى اول اجتماع لها

عقدت امانة الفلاحين لحزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعها الاول برئاسة الحاج مجدي البسطويسي وذلك بمقر الحزب في محافطة دمياط .

واكد البسطويسي انه سيجري خلال المرحلة المقبلة سلسلة من الاجتماعات في عدد من محافظات الجمهورية بهدف الانتهاء من التشكيلات النهائية لأمانة الفلاحين بكل المحافظات والمراكز والأقسام مشدداً علي ان قطاع الفلاحين والمزارعين قطاع هام ومحوري وعمل الأمانة سيركز علي هذا القطاع وسيتواصل معهم بشكل مباشر بهدف الاستماع الي ارائهم ومقترحاتهم والعمل علي حلها مع السادة المسئولين.

وأضاف امين الفلاحين بالحركة الوطنية المصرية ان العمل الميداني هو الطريق الأمثل للنجاح والانتشار وبالتالي فان اجتماعات امانة الفلاحين ستكون اجتماعات ميدانية علي الارض مع أمناء الفلاحين كلُُ في محافظته بهدف الاحتكاك وملامسة مشاكل الناس والتعبير عنها بشكل إيجابي خاصة وان الفلاحين لهم صوت يحتاج الي من يسمعه ويعبر عنه.

واوضح البسطويسي ان الاجتماع الأول ناقش الشكل التنظيمي لأمانة الفلاحين بحيث تتكون كل امانة علي مستوي الجمهورية من امين للمحافظة وامناء مساعدين بالإضافة الي أمناء في المراكز والأقسام والوحدات القاعدية وأعضاء هيئة مكتب في الأمانة المركزية والأمانات الفرعية المنبثقة عنها .

 

زر الذهاب إلى الأعلى