أمانات المحافظات

لليوم الثاني قافلة «الحركة الوطنية» الطبية تداوي أوجاع أهالي المنوفية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

..أهالي تلا والشهداء يتوافدون على القوافل الطبية للحركة الوطنية

واصلت اليوم السبت القافلة الطبية الخاصة بحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية الكشف على أهالي قرى مركزي تلا والشهداء بمستشفى الفقي بقرية كمشيش التابعة لمركز تلا، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي أعلنت ان عام 2019.
وتم الكشف على عشرات المرضي في الساعات الاولى من صباح اليوم كما تم تقديم العلاج والادوية بالمجان.
وتفقد الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية القافلة الطبية للاطمئنان على وصول الخدمة بشكل جيد على الاهالي.
وقال طارق جعفر الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية ان القافلة تضم أكثر من 17 تخصص طبي لخدمة أهالي قري مركزي تلا والشهداء وتقديم العلاج اللازم لهم من خلال توفير الأدوية بالإضافة الى اجراء التحاليل اللازمة.
وأكد “جعفر” ان القافلة حققت نجاحا كبيرا في الكشف على أكبر عدد من الاهالي حتى الان لذلك كنا حريصين علي استمرار القافلة لمدة يومين متتاليين لتخفيف العبء عن أهالي هذه القرى.
وأضاف طارق جعفر انه تفقد غرف الكشف الخاصة بجميع التخصصات اثناء توقيع الكشوفات واستقبال المرضى مشيراً الي انه لمس حالة الرضي والسعادة في وجوة المواطنين لان الحزب غير لديهم مفاهيم خاطئة عن الأحزاب وان هدفنا أولاً واخيراً هو المواطن فقط.
وأكد أمين الحركة الوطنية بالمنوفية ان إعداد غفيرة توافدت علي القافلة الطبية بوجود نخبة من الاستشاريين في مختلف التخصصات حيث توفر القافلة الكشف والتحاليل والأشعة والعلاج المجاني بالتعاون مع جمعية الحب والعطاء المصرية ومستشفى الفقي التخصصي مشدداً علي ان هذا قليل من كثير نقدمه لأهالينا بالمنوفية تجاه المواطنين تماشياً مع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرة حياة كريمة افعال لا أقوال.
وأكد الأهالي أن حزب الحركة الوطنية المصرية، أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه حزب أفعال لا أقوال، نظرا لما يقدمه من خدمات ومسارعته في تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياه كريمة لرعاية الأسر الأكثر فقرا.
وأكد النائب عبد الإله عبد الحميد امين عام التنظيم ان القافلة تبعث برسائل إيجابية عن حرص الأحزاب للتلاحم مع الجماهير والتفاعل مع قضاياهم مشدداً علي انت تغير الصورة الذهنية لدي البعض بان الأحزاب بانها احزاب كرتونية ونؤكد للجميع ان الحركة الوطنية المصرية حزب شارع همة الاول والأخير المواطن.
وشدد عبد الإله علي اننا نلتقي مع توجهات رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي الذي اعلن عام ٢٠١٩ هو عام المواطن وبالتالي نحن نعتني بالمواطن ونعمل في آذار تفاعلي مع المواطن نعبر عن طموحة ونعالج أوجاعه ونلتحم بمشاكلة حتي نثبت للجميع ان حزبنا حزب افعال لا أقوال.
يذكر أن القافلة الطبية تشمل جميع التخصصات الطبية وتشهد إقبالا كثيفا من قبل الأهالي لليوم الثاني على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى