أمانات المحافظات

اهالي المنوفيه:شكرا رجال الحركة الوطنية

 

– اول مرة نشوف حزب بيشتغل بجد عشان خاطر الناس .. ومواقفهم علمتنا كيف يضحك الفقراء بصدق

– القافلة الطبية وقعت الكشف على 2000 حالة في اليوم الاول .. وأجروا الفحوصات والتحاليل والدواء ببلاش

 

شهد اليوم الاول للقافلة الطبية لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة المنوفية نجاح غير مسبوق حيث تم توقيع الكشف الطبي علي 2000 حالة مرضية وتم منح العلاج المجاني لجميع الحالات وإجراء تحاليل وأشعة وفحوصات علي نفقة القافلة، وذلك في ضوء تواصل حزب الحركة الوطنية وقياداته في جميع ربوع مصر مع المواطنين وتلاحمهم مع نبض الشارع المصري والاحساس بمشاكل المواطنين وآلامهم وأمراضهم ، حيث أشرف على القافلة النائب عبد الإله عبد الحميد أمين عام العاصمة بحزب الحركة الوطنية المصرية وطارق جعفر أمين عام محافظة المنوفية.

وفي  تجاوب لأهالي قرية كمشيش في مركز تلا مع القافلة الطبية رصدت الوكالة نيوز آراءهم حول القافلة حيث وجهوا الشكر للحزب تحت قيادة اللواء رؤوف السيد علي .

 

 

واكد الحاج عز العرب من اهالي قرية كمشيش بمركز تلا في المنوفية انه حظي بمعاملة يسودها الاحترام خلال القافلة الطبية التي ينظمها حزب الحركة الوطنية، وانه توجه لاجراء الكشف لدى طبيب العظام بمجرد ان سمع عن القافلة الطبية.

 

بينما قالت السيدة نورا من اهالي قرية كمشيش انها توجهت للقافلة الطبية بمجرد ان سمعت عنها وذلك للكشف على ابنيها الذين يعانيان من برد شديد وكحة معربة عن سعادتها بالقافلة والاهتمام.

 

وجهت احدى السيدات وهي سيدة مسنة من قرية كمشيش مركز تلا بمحافظة المنوفية الشكر لحزب الحركة الوطنية ، معربة عن سعادتها الشديدة من الرعاية والاهتمام خلال الكشف عليها من جانب أطباء القافلة الطبية ، مؤكدة أنها جاءت للكشف عليها بمجرد علمها بالقافلة الطبية لحزب الحركة الوطنية.

 

وأعرب الحاج محمد السعيد من قرية كمشيش مركز تلا بمحافظة المنوفية عن سعادته الشديدة من الرعاية والاهتمام خلال الكشف عليه من جانب أطباء القافلة الطبية ، مضيفا : جئت اليوم للكشف علي قدمى لأني أشعر بألم شديد بها والحمد لله كشفت وصرفت العلاج والأدوية اللازمة واتمني أن يكرر حزب الحركة الوطنية القوافل الطبية بشكل دورى كما أشكر الحزب و الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحيا مصر.

 

أعرب الحاج عبد الحميد موسي علي المعاش عن سعادته الشديدة من الرعاية والاهتمام خلال الكشف عليه من جانب أطباء القافلة الطبية مضيفا : جئت اليوم للكشف علي اذنى والخدمة كانت ممتازة وأخذت العلاج بالمجان واشكر حزب الحركة الوطنية علي المجهودات التي قام بها اليوم.

 

 

 

وأبدت الحاجة صباح من قرية كمشيش مركز تلا بمحافظة المنوفية سعادتها البالغة من الرعاية والاهتمام خلال الكشف عليها من جانب أطباء القافلة الطبية ، وذلك من خلال الكشف عليها من طبيب العظام وصرف العلاج اللازم لها.

 

قال احد المواطنين ان جميع اهالي القرية علموا بالقافلة الطبية التي ينظمها حزب الحركة الوطنية وذلك بسبب نشاط طارق جعفر أمين حزب الحركة الوطنية بالمحافظة وما يلاقيه من حب واحترام الجميع ، مضيفا أنه توجه على الفور للكشف بالقافلة ، بينما قال مواطن آخر أنه لم يتحمل آلام العظام التي يعاني منها حيث أبلغه الطبيب الذي يتابع معه أن ميعاد الكشف عليه بعد عشرة ايام فتوجه على الفور للقافلة الطبية للحركة الوطنية

زر الذهاب إلى الأعلى